اخبار الزمالك

بعد توليهم المسئوليه بأيام قليلة… لجنه تسيير الأعمال بالزمالك تعلن تعيين نائب للمدير التنفيذي للنادي!!

اتخذت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء حسن موسى أول قرراتها في الساعات الماضية بعد تولي المهمة، بإعادة كمال الخولي نائب المدير التنفيذي السابق إلى منصبه ليتولى المنصب الذي سبق وتم استبعاده منه في الفترة الماضية عقب عودة مجلس مرتضى منصور، والذي كان قد تم حله في 2020.

وكان مجلس إدارة الزمالك قد تقدم باستقاله جماعيه، وذلك عقب فشل المجلس في حل كافه ازمات الزمالك والتي جاء ابرزها أزمه ايقاف القيد.

وكانت وزارة الرياضة ومدير الشباب والرياضة بالجيزة قد اتخذت في الساعات الماضية إجراءت بتعيين لجنة ثلاثية لادارة النادي حتى موعد أقرب انتخابات، وتسيير أمور النادي في المرحلة المقبلة، وقررت إسناد المهمة إلى اللواء حسن موسى مديرًا تنفيذيًا، ومعه أيمن أبو سريع مديرًا للنشاط الرياضي، وأحمد فؤاد الوطن مديرًا ماليًا، لتولي المهمة في الوقت الحالي.

ووفقاً لـ”القاهره٢٤” فإن كمال الخولي قد حضر إلى نادي الزمالك اليوم بصحبة حسن موسى المدير التنفيذي للنادي، وشارك معه في جميع الإجراءات الخاصة بالتسليم والتسلم الخاص بالنادي جنبًا إلى جنب مع المدير التنفيذي، وفي وجود اللجنة المكلفة من وزارة الشباب والرياضة للإشراف على إجراءت التسليم.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة