اخبار الزمالك

محمد فاروق يُعلق على استقالة أحمد مرتضى منصور: “العيلة خلاص مشيت كلها من الزمالك” – فيديو

علق الإعلامي محمد فاروق على قرار أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بتقديم استقالته، أمس السبت، لوزارة الشباب والرياضة، اعتراضًا على الأزمات التي وصفها بالمفتعلة ضد القلعة البيضاء.

وقال فاروق عبر برنامجه “البريمو”، المُذاع على قناة “تن”: “شيء صعب ما يمر به الزمالك، هناك تخبط إداري ولكن المستقبل يجب أن يكون في إطار حب الجماهير وعراقة ومؤسسة وكيان هذا النادي، ويتحول لشكل أخر عن الآن”.

اقرأ أيضًا | “أزمة تقطم الوسط!!”.. محامي أتشيمبونج يُهدد بكارثة جديدة ضد الزمالك بسبب عدم تسديد الغرامة!!

وتابع: “كيف يحدث ذلك يكون من خلال الأوفياء لنادي الزمالك، وهذا لن يحدث إلا بصفاء النية، كثيرًا رأينا أندية كبيرة حصدت بطولات وبعدها اختفت من الساحة الكروية، هل الزمالك بشعبيته الكبيرة سيذهب لهذه المنطقة؟! أعتقد أن أبنائه لن يتركوه”.

وأضاف: “مهم جدًا أن تختلف الأمور في الفترة القادمة، وكل ما نرجوه أن الزمالك هو جزء مهم في الرياضة المصرية ومنافس للنادي الأهلي، وهذا يُحدث توازن في الرياضة المصرية، ورجوع التوازن للقلعة البيضاء شيء مهم جدًا جدًا”.

واختتم: “أحمد مرتضى منصور لم يستغرق وقت في منصب القائم بأعمال رئيس النادي، ومن أسبوع رحله أمير مرتضى، واعتذر مرتضى منصور، وبالتالي العائلة التي كانت موجودة في النادي الزمالك لم تعد موجودة الآن وهذا شيء مهم”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة