اخبار الزمالكميديا الزمالك

أيمن يونس يحرج أوسوريو بعد تعادل الزمالك وبيراميدز .. “ما حدث انتفاضة ومعجزة” – فيديو

علق أيمن يونس نجم الزمالك الأسبق ، على تعادل الفارس الأبيض أمام بيراميدز، وذلك خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم ببطولة الدوري المصري.

وتعادل الزمالك أمام بيراميدز إيجابيا بهدفين لمثليهما، على ملعب الدفاع الجوي، في إطار مباريات الجولة الأولى من عمر بطولة الدوري.

وقال “أيمن” :”انتفاضة للزمالك لمدة 10 دقائق وسط الـ 90 دقيقة، لماذا هذه الشخصية وتعطي فرصة للمنافس يفوز عليك نفسيًا؟ وكان من الممكن أن يحرز هدفًا واثنين وثلاثة، مغامرة كان من الممكن أن تكون مخزية، لكن بالتبديلات عادت السيطرة للزمالك”.

وأضاف “يونس” خلال استديوا قناة “أون تايم سبورت” :”أوسوريو قدم 45 دقيقة في الشوط الأول سيئة جدًا، وبعد ذلك أجرى تغييرات أعطت شيء من القوة، الزمالك كان محظوظًا أن المباراة حدث فيها هذا التحول”.

وتابع :”بيراميدز أهدر فرصًا في الشوط الأول كانت كفيلة بأن تنهي المباراة لكنه عوقب في الشوط الثاني، المباراة كانت مليئة بالمفاجآت، نتيجة تكاد تكون مرضية لجمهور الزمالك بسبب ظروف القلعة البيضاء، ما حدث انتفاضة ومعجزة”.

أوسوريو يرد للمرة الأولى على تصريح شرب “الشيشة” .. و يفاجئ لاعبي الزمالك بهذا التعليق

وتعادل فريق الزمالك مع بيراميدز بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الدفاع الجوي في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز، ليحصل كل فريق على أول نقطة له في المسابقة.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة