اخبار الزمالك

بقرار من أوسوريو .. الزمالك يقرر الاستغناء عن حارس الفريق

علم “زمالك نيوز” أن إدارة الزمالك قررت الاستغناء عن محمد نديم حارس الفريق، ومنح الاستغناء الخاص به، يأتي ذلك بناء على رغبة الجهاز الفني بقيادة أوسوريو، بعدما تجاوز السن.

وكان “زمالك نيوز” قد انفرد في وقت سابق بقرار إدارة الكرة في نادي الزمالك بتوجيه الشكر إلى محمد نديم حارس مرمى الفريق ، و تم استبعاده من المعسكر التدريبي للفريق.

خاص | زمالك نيوز | الزمالك يوجه الشكر للاعب الفريق و يطالبه بالبحث عن نادي أخر

حيث فضل الجهاز الفني بقيادة أوسوريو فضل الاستغناء عن نديم والاكتفاء بالحراس محمد صبحي ومحمد عواد وتصعيد حارس ثالث من قطاع الناشئين.

كما علم “زمالك نيوز” أن الزمالك قرر قيد عبد الرحمن نفاد ومعاذ علاء في القائمة الإفريقية.

وأشارت تقارير صحفية أن محمد نديم حارس مرمى فريق الزمالك يفاصل بين عدة عروض محلية بعد حصوله على الاستغناء الخاص به خلال الساعات القليلة الماضية، بعد رفع أسمه من قائمة الانتظار وعدم قيده بالقائمة المحلية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي المقرر لها يوم 16سبتمبر الجاري في تنزانيا، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

وكان الفريق بدأ معسكره المغلق يوم الاثنين الماضي، ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراة ودية أخرى يوم 11 سبتمبر الجاري أمام فريق سيراميكا كليوباترا قبل السفر إلى تنزانيا يوم 13 من الشهر الجاري.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة