اخبار الزمالكميديا الزمالك

حسام حسن يحرج مهيب عبد الهادي برد ناري على حقيقة خلافه مع جماهير الزمالك بسبب تيشرت الأهلي – فيديو

رد الكابتن حسام حسن نجم الكرة المصرية السابق على حقيقة خلافة مع جماهير نادي الزمالك بسبب واقعة رفع “تيشرت” الأهلي من أجل استفزاز جماهير الفارس الأبيض في وقت سابق.

وفي عام 2017 استفز حسام حسن المدير الفني للفريق الكروي الأول للمصري البورسعيدي،وقتها جماهير نادي الزمالك، بعد أن رفع القميص الأحمر خلال مباراة الفريقين في الدوري المصري.

وقام حسام برفع القميص الأحمر في وجه جماهير الزمالك، ووضعه على قلبه، في إشارة إلى حبه للنادي الأهلي، ثم قام حسام حسن برفع قميص المصري بجوار القميص الأحمر.

وبسؤاله هل فيه خلاف بينك وبين جماهير الزمالك بعد ما مسكت تيشرت الأهلي قبل كده؟ رد “حسام” :”لا مستحيل ده موضوع ملوش لازمة خالص إن حد يتكلم فيه”.

وأشار “حسام” :”النادي الأهلي بالنسبالي أنا قعت فيه 22 سنه فيه، لكن لما روحنا الزمالك ولعبنا فيه وحققنا بطولات جماهير الزمالك عملت أغنية مخصوص لينا “.

وأضاف “حسام” خلال استضافته في برنامج “اللعيب” على قناة “إم بي سي مصر” تقديم الإعلامي “مهيب عبدالهادي”  :”علاقتي كبيرة بجماهير الزمالك وأي حد يتمنى في مصر إنه يكون موجود في الزمالك أو الأهلي بعد منتخب مصر كبير سواء كلاعب أو مدرب”.

وتابع :”أنا وإبراهيم لينا تاريخ ورصيد كبير مع الزمالك وجماهير الزمالك بالنسبة لي لما لعبنا مع الفريق وحققنا العديد من البطولات أو من خلال تولى الإدارة الفنية للفريق، والنتائج الطيبة التى حدثت وكان ليا الشرف إني أرجع قوة الزمالك تاني في ظل الظروف الصعبة اللى كان فيها النادي، و هذا الأمر لا أنساه بالتأكيد”.

وأختتم “حسام” :”نادي الزمالك بالنسبة لي بعيدًا عن أي شيء حاجة كبيرة جدًا والجماهير تعلم ذلك تمامًا، و اتمنى ليهم التوفيق والنجاح ويكفي أنا وإبراهيم من أكثر الناس حصولًا على بطولات مع النادي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة