اخبار الزمالك

حمدي علاء يكشف كواليس رحيله رحيله عن الزمالك .. ويعلق: هذه رسالتي لـ أوسوريو

قال حمدى علاء لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك والمعار إلى سموحة إنه فور عودته من السعودية أثناء البطولة العربية أبلغته إدارة القلعة البيضاء بعدم حاجة الجهاز الفنى لخدماته.

وأكد علاء خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج ملعب الشمس مع الكابتن مجدى عبد الغنى إنه يحترم وجهة نظر الجهاز الفنى بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بالخروج معارات إلى نادى سموحة.

وأشار حمدى علاء إلى أن طموحة العودة مجددا إلى القلعة البيضاء والتألق بقميص ميت عقبة خاصة أن هذا الأمر تكرر كثيرا مع العديد من اللاعبين وعادوا ليظهروا قدراته داخل القلعة البيضاء وحصلوا على العديد من البطولات.

وكشف حمدى علاء  أن أحمد سامى المدير الفنى للفريق السكندرى أبلغهم بضرورة المنافسة على المراكز المتقدمة بجدول ترتيب الدورى المصرى هذا الموسم.

أوضح “علاء”  أن مباراة بلدية المحلة التى أقيمت بالأمس الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثانية وانتهت بفوز سموحة بهدفين نظيفين كانت صعبة عليهم خاصة أن المنافس يعتبر حديث عليهم.

وعبر علاء عن سعادته بحصد فريق سموحة أول ثلاثة نقاط فى بطولة دورى نايل مشيرا إلى أنهم استطاعو تعويض إخفاق الجولة الماضية أمام الجونة.

وأكد علاء إنه يحترم وجهة نظر الجهاز الفنى بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بالخروج معارات إلى نادى سموحة.

وأشار حمدى علاء إلى أن طموحة العودة مجددا إلى القلعة البيضاء والتألق بقميص فارس ميت عقبة خاصة أن هذا الأمر تكرر كثيرا مع العديد من اللاعبين وعادوا ليظهروا قدراته داخل القلعة البيضاء وحصلوا على العديد من البطولات.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة