اخبار الزمالك

خاص “زمالك نيوز”.. يفجر مفاجأة مدوية عن تحالف مرتضى منصور وهاني العتال في انتخابات الزمالك

تترقب جماهير نادي الزمالك إعلان اللجنة المشرفة على تلقى أوراق مرشحي نادي الزمالك القادمة عن القائمة النهائية التي من المقرر أن تخوض الانتخابات، وذلك بعد إغلاق باب التقديم اليوم الأحد.

وكانت لجنة طلبات الترشيح بنادي الزمالك، أعلنت غلق باب الترشح لانتخابات النادي، المقرر إقامتها يوم 20 من شهر أكتوبر المقبل بمقر النادي في ميت عقبة.

وعلم “زمالك نيوز” أن الساعات الأخيرة شهدت مفاوضات من جانب أحمد مرتضى منصور مع هاني العتال لدعمه في الانتخابات وضمه لقائمة فاروق جعفر.

حيث من المقرر أن تكون القائمة هي قائمة مرتضى منصور في انتخابات الزمالك وتضم أيضًا خالد لطيف وعلاء مقلد وبعض الشخصيات الأخرى

وكان فاروق جعفر قد فجر مفاجأة عن قائمته الانتخابية مشيرًا إلي أنه سوف سكون معه كلًا من هاني العتال في منصب نائب الرئيس وخالد لطيف في منصب أمين الصندوق

بتواجد هاني العتال .. فاروق جعفر يفجر قنبله مدوية بشأن قائمته الانتخابية للفوز برئاسة الزمالك !!- فيديو

وأغلقت اللجنة العليا للانتخابات باب الترشح على انتخابات نادي الزمالك في تمام السادسة مساء رسميًا بعد انتهاء اليوم السابع من تلقي باب أوراق المتقدمين للانتخابات.

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أعلنت عن انعقاد المعية العمومية العادية للنادي يوم 20 أكتوبر المقبل بمقر النادي، من خلال إعلان رسمي تم نشره في الصحف القومية.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة