اخبار الزمالك

خالد عبد العزيز يحسم موقفه من الترشح لرئاسة نادي الزمالك!!

كشف خالد عبد العزيز، وزير الشباب و الرياضة السابق،عن موقفه من الترشح على منصب رئيس نادي الزمالك بالإنتخابات القادمة.

وقال خالد عبد العزيز في مداخله هاتفية ببرنامج “اللعيب” عبر قناة m b” c مصر”: “الامور صعبه والزمالك بيمر بازمه كبيره، حتى الامور الفنيه ومحتاج مبالغ ماليه كبيره للتعاقد مع صفقات، والوقت الحالي لاالفريق يستطيع المنافسه بقوامه الموجود ولا في قدره على شراء صفقات، ظروف صعبه100٪”

وشدد:” ليس لدي نيه للترشح لإنتخابات الزمالك، وطبيعي واي شخص يدرس الأمور كل المعطيات يكون دارسها هل يستطيع ان يقدم جديد ويحل الازمات ام لا ويصارح الناس بكل مايمر به النادي”.

وأضاف عبد العزيز: “لازم المرشحين يواجهوا الناس وتقول في مشكله ويعرفوا ان الظروف الاقتصاديه بمصر تؤثر على الرياضه’.

وتابع:” قواعد العمليه الانتخابيه مختلفه لابد ان تقدم برنامج اصلاح وتقول انك هتحتاج عدد سنوات لعبور الزمالك من هذه الازمه، وهذا يتنافى مع الانتخابات من وجهة نظري، لابد ان تصارح الناس وتكلمهم عن الظروف والصعوبات وان النادي محتاج وقت للعبور من ذلك وهذا ضد مصلحتك الانتخابية”.

وأردف عبد العزيز: “دائما الناس هتبحث عن شئ يكون سبب الازمات، قانون الرياضه كان متوافق مع الميثاق الاوليمبي والقانون من 6 سنين ولم يتم تعديل واحد عليه”.

وواصل:” لن اتكلم على شخصيات ارشحها لرئاسة الزمالك، ولكن من لديه برنامج يحتوي على الادارة المؤسسيه، وحل الازمات، الزمالك كان محتاج فتره وبعدها يتم التعديل والدعوة للإنتخابات، الزمالك بعد 10 سنين مر بها بمشاكل كتيره كان لابد ان ينتظر مده وبعدها تقام الانتخابات”.

وأختتم:” لم اقل ان مصر بتكون مبسوطه بفوز الاهلي ببطوله، وانما قلت لما الاهلي يفوز اويأدي اداء كويس مباراة الناس بتكون ماشيه مبسوطه ومبيحصلش مشاكل لان كان في ازمه بين جماهير الاهلي والامن وكان بعد الثوره، ولم اذكر كلمة مصر وحسيت ان لماقلت كده ان جماهير الاهلي تزعل منه والكلام اتحور ولم اذكر كلمه مصر.”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة