اخبار الزمالك

خبير تحكيمي يفضح لجنة الحكام بعد كارثة مخالفة تعليمات الفيفا عقب مباراة الزمالك والمقاولون!! فيديو

فجر محمد صلاح الخبير التحكيمي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن خرق لجنة الحكام الرئيسية برئاسة فيتور بيريرا لتعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”؛ وذلك بعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري.

وشهدت مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الجولة الثانية من الدوري، والتي انتهت بهدف لكل فريق، فضيحة مُدوية، بعد أن رفض أمين عمر احتساب ركلة جزاء صحيحة لنادي الزمالك، بحجة عدم اقتناعه بها، رغم تأكيد حكم الفار على صحتها.

وقال محمد صلاح في تصريحات عبر برنامج “البريمو”، المُذاع على قناة “تن”: “الفيصل هنا هو لجنة الحكام بالاتحاد الدولي، وهي لا توجد عندها مشكلة في إذاعة المحادثة بين حكم الساحة وحكم الفيديو، من مبدأ الشفافية”.

اقرأ أيضًا | رضا عبد العال يفتح النار على بيراميدز: عمرهم ما هياخدوا بطولة طول ما الاتنين دول موجودين!! فيديو

وتابع: “كلاتنبرج عندما كان يفعل ذلك كان صح، لكن بطريقة خطأ لأنه كان يقتص من المحادثة، لكن المبدأ الاتحاد الدولي سمح بذلك وليس خرق لبروتوكول الفار نهائيًا”.

وأضاف: “لجنة الحكام الرئيسية برئاسة بيريرا فعلوا أمر اليوم يدينهم وعكس قرارات الاتحاد الدولي لكرة القدم، اليوم أرسلوا للمسؤولين عن إشارة بث المباريات بأن يقطعوا إذاعة المحادثة بين الحكم وحكام الفيديو، وهذا عكس مبادئ الفيفا الذي يؤكد على الشفافية”.

وواصل: “لجنة الحكام هنا هي من تخرق تعليمات الاتحاد الدولي، كان المفترض أن لجنة الحكام تعطي تعليمات لحكامها بأنهم حين يعودون للفار أن يتحدثون باعتبارات كرة القدم، وهنا لن تكون هناك مشكلة نهائيًا”.

واختتم: “وبالتالي لو أي أحد سمعك لن تكون هناك مشكلة، لأن الفيفا أكد أن الجمهور جزء من اللعبة ولا بد أن يُشارك في القرار ويتعامل معه بشفافية، ويعرف كل قرارات الملعب على أي أساس، لكن لجنة الحكام فعلت العكس وطلبت بإغلاق صوت المحادثة، (ما المشكلة إنت بتخبي إيه ما الخوف وسبب طلب إغلاق الصوت، المفروض تقول أنا راجل شغال صح ومعنديش مشكلة الناس تسمع)”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة