اخبار الزمالك

رضا عبد العال ينفجر: تغييرات أوسوريو “سمك لبن تمر هندي رز بالبن بالمكسرات” وبيكره جمهور الزمالك في شيكابالا!! فيديو

علق رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق، على تعادل الزمالك مع المقاولون العرب، أمس الإثنين، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك واجه المقاولون العرب على ملعب استاد القاهرة الدولي، وانتهت بهدف لكل فريق، في الجولة الثانية من عمر المسابقة المحلية.

وقال عبد العال في تصريحات عبر برنامج “البريمو”، على قناة “ten”: “الزمالك بعد الخسارة وديًا من سيراميكا 3 – 0، وأمام ارتا سولا 2 – 0، كان الحال لا يسر، لكن هنا في وقفة جمهور الأبيض كان عنده أمل في أن يفوز الفريق على بيراميدز”.

طالع أيضًا | رضا عبد العال يفتح النار على بيراميدز: عمرهم ما هياخدوا بطولة طول ما الاتنين دول موجودين!! فيديو

وتابع: “وفعلا الزمالك تأخر وبعد ذلك تعادل، والمؤلف الكبير الذي كان يجلس على الدكة (أوسوريو) هو سبب في عودة الفريق السماوي للتعادل”.

وأضاف: “مباراة الزمالك وبيراميدز كانت مفاجأة، الجميع كان يتوقع فوز الأخير، ولكن هذا لم يحدث، وهذا أعطى أمل للجماهير، وحضرت جماهير أكثر في مباراة المقاولون العرب”.

وواصل: “بعد الخسارة من سيراميكا وديًا بثلاثية وأرتا سولار في الكونفدرالية بثنائية، كل هذه الأمور تعطيك انطباعات أن الزمالك سيهبط، لكن الأداء أمام بيراميدز أعطى أمل كبير”.

وأردف: “الزمالك بدأ الشوط الأول أمام المقاولون العرب، أفضل من مباراة بيراميدز، لأن الثقة مع الجماهير والتشجيع أحدث الفارق، لكن الأداء لا يُحسب لـ أوسوريو، لأنه دفع بلاعبين لا يجب أن تلعب”.

واستكمل: “لماذا لم يدفع بـ عبد الشافي؟ حاتم سكر نقول إنه لاعب للمستقبل لكنه لا يتطور ويفعل كوارث، لكن عبد الشافي عنده خبرات لماذا لم يدفع به؟”.

واستمر: “عبد الشافي بمجرد أن شارك قام بعمل عرضية لو في مهاجم كان استغلها، ناصر منسي والجزيري لم يلعبا ما هو السبب الذي منعهما من المشاركة؟ هل هذا مدرب؟”.

وتابع: “كان يجب أن يدفع بـ الجزيري أو ناصر منسي، تغييرات أوسوريو (سمك لبن تمر هندي رز بالبن بالمكسرات)، المدرب يقضي على إيشو بالدفع به من بداية المباراة”.

واختتم: “هل أوسوريو يحرق شيكابالا أم يريد أن يكره جماهير الزمالك فيه؟، أنت دفعت به وناحية اليمين إبراهيم نداي، واليسار مصطفى شلبي، وزيزو في الأمام، أنت قلت لـ شيكابالا مركزك إيه قبل ما يشارك”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة