اخبار الزمالك

صور وصول بعثة الزمالك إلى تنزانيا إستعدادا لمواجهة أرتا سولار في الكونفدرالية

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى تنزانيا استعدادا للقاء أرتا سولار بطل جيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم السبت المقبل .

وكان في استقبال البعثة في مطار دار السلام كل من، السفير شريف إسماعيل سفير مصر في تنزانيا و عمرو سليم نائب السفير و إسلام جلال قنصل مصر في تنزانيا و أحمد جمال سكرتير ثاني السفارة .

واستغرقت رحلة الزمالك من القاهرة إلى تنزانيا حوالي ٩ ساعات ومكثت البعثة حوالي ساعتين ترانزيت في مطار أديس أبابا العاصمة الإثيوبية.

و حرص عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع مسؤولي السفارة المصرية بدولة تنزانيا، عقب وصول بعثة الفريق الأول، استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقدم عبد الواحد السيد مدير الكرة و رئيس البعثة، التحية والشكر للسفير شريف إسماعيل سفير مصر في تنزانيا و عمرو سليم نائب السفير و إسلام جلال قنصل مصر في تنزانيا و أحمد جمال سكرتير ثاني السفارة، على المجهود المبذول من جانبهم عقب وصول البعثة و تذليل كافة العقبات و الاطمئنان على راحة الفريق.

صور وصول بعثة الزمالك إلى تنزانيا إستعدادا لمواجهة أرتا سولار في الكونفدرالية صور وصول بعثة الزمالك إلى تنزانيا إستعدادا لمواجهة أرتا سولار في الكونفدرالية صور وصول بعثة الزمالك إلى تنزانيا إستعدادا لمواجهة أرتا سولار في الكونفدرالية صور وصول بعثة الزمالك إلى تنزانيا إستعدادا لمواجهة أرتا سولار في الكونفدرالية صور وصول بعثة الزمالك إلى تنزانيا إستعدادا لمواجهة أرتا سولار في الكونفدرالية صور وصول بعثة الزمالك إلى تنزانيا إستعدادا لمواجهة أرتا سولار في الكونفدرالية صور وصول بعثة الزمالك إلى تنزانيا إستعدادا لمواجهة أرتا سولار في الكونفدرالية صور وصول بعثة الزمالك إلى تنزانيا إستعدادا لمواجهة أرتا سولار في الكونفدرالية

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة