اخبار الاهلي

عامر حسين يفجر مفاجأة صادمة عن عقوبة إيقاف الهارب كهربا مع الأهلي في الدوري – فيديو

كشف عامر حسين عضو اتحاد الكرة المصري مفاجأة تتعلق بشأن إيقاف الهارب محمود عبدالمنعم كهربا جناح النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وقرر اتحاد الكرة تطبيق عقوبة لجنة الانضباط على محمود كهربا لاعب الأهلى، بعد تخفيفها لإيقافه 6 مباريات بدلاً من 12 مباراة، فى مسابقة الدوري العام الجديد 2023 _ 2024 فقط بسبب شكوى الزمالك ضد اللاعب.

وقال “عامر” :”إيقاف كهربا طبقًا للائحة يتعلق بالمسابقة التي تم عقابه بها وهي بطولة الدوري فقط طبقًا للائحة الخاصة بالموسم الماضي”.

وأضاف “حسين” في تصريحات عبر برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :”هذا العام تم تغيير اللائحة وأصبحت البطولات مرتبطة ببعضها في تطبيق العقوبة وبالتالي إيقاف كهربا يكون في بطولة الدوري فقط”.

وكان المستشار عادل الشوربجى رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة أعلن في وقت سابق تخفيف عقوبة محمود “كهربا” لاعب الأهلى إلى الإيقاف ست مباريات فقط، وغرامة نصف مليون جنيه بدلا 12 مباراة.

كانت لجنة الانضباط قد قررت إيقاف كهربا 12 مباراة وتغريمه مليون جنيه مع تغريم الأهلى 200 ألف جنيه، ورئيس الزمالك السابق مرتضى منصور 300 ألف جنيه بسبب شكاوى متبادلة بين الطرفين عقب مباراة القمة بالدور الأول من الدورى.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة