اخبار الزمالكاخبار الاهلياخبار الكرة العالمية

عدلي القيعى وإبراهيم المنيسي يوجهان رسالة مثيرة لميدو بسبب فيديو من 12 عاما ” مفيش فايدة من وإحنا صغيرين ! ” – فيديو

وجه ثنائي مقدمي برنامج ملك وكتابة عدلي القيعي وإبراهيم المنيسي رسالة إلى أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك السابق ومقدم برنامج الريمونتادا على المحور ، بسبب فيديو له من 12 عاما.

واستعرض البرنامج فيديو لحديث ميدو عندما كان لاعبا في صفوف الزمالك، في لقاء له مع الإعلامي خالد الغندور عبر قناة دريم، بشأن عقود الرعاية.

وكان ميدو يستنكر الفروقات المالية بين الزمالك والأهلي في أموال الرعاية وقتها، والفارق الكبير بين الثنائي، مؤكدا أن الجماهير لن تسكت على تلك التصرفات.

القيعى و المنيسي يقتحما أزمة مباراة الزمالك والمقاولون بتعليق غريب ومثير!! – فيديو

ورد القيعي أن حديث ميدو عندما كان لاعبا لم يفرق كثيرا بعدما أنهى مشواره الكروي وأصبح إعلاميا، مازال يردد كلام خاطئ ليس له أساس من الصحة.

وواصل، مرت السنوات العديدة وتغيرت شركات الرعاية خلال الـ12 عاما وانتهت فترة الأهرام نهائيا، والزمالك مر بتجارب كثيرة.

وتابع، اليوم يخرج أحمد حسام ميدو يعترف بما تحدثنا عنه من 12 عاما، وأن سبب الفروقات المالية في شركات الرعاية ليست وكالة الإهرام، أنما ان النادي الأهلي اجتهد والزمالك لم يجتهد في هذا الأمر.

وشدد: ميدو عبر قناة المحور خرج قال ان الأهلي ناجح تسويقيا وانه لا يجب أن تنظر الأندية لبعض في الأمور التسويقية لانها عمل كل نادي.

وأتم: هي ليست هدايا توزع على الجميع، فيخرج احد يقول انا أريد مثل الأخر، ” ياريت الزمالك ياخد أكثر من الأهلي، يروح وياخدهم، لكن مين هيعمل كده ؟”.

شاهد :

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة