اخبار الزمالك

القيعى و المنيسي يقتحما أزمة مباراة الزمالك والمقاولون بتعليق غريب ومثير!! – فيديو

علق الثنائي عدلي القيعي وإبراهيم المنسيي مقدما برنامج ملك وكتابه عبر قناة الأهلي، على أزمة مباراة الزمالك والمقاولون العرب ورفض الحكم أمين عمر إحتساب ركلة جزاء صحيحه للفارس الابيض.

وقال المنيسي في تصريحات تليفزيونيه عبر قناة “الأهلي”:”هناك تصريح موجود فيه اسم عامر حسين ومنسوب اليه انه قال ندرس اعاده مباراة الزمالك والمقاولون بعد تقرير الحكم، وهذا تصريح عاري من الصحه ولاعامر حسين قال ولا الحكم اعترف، ولا امين عمر تم التحقيق معاه، ولا راح سلم التقرير لانه بيتبعت بعد انتهاء المباراة في غرفة خلع الملابس  عن طريق إيميل للجنة الحكام”.

وأردف: “بيريرا هيعمل جلسه مع الحكام لإستعراض الحالات في الجولة الثانيه من الدوري، ومن الناحيه التعليميه وليس للحساب، واتحاد الكره لا بص في شكوى ولا طلب اعاده المباراة”.

ومن جانبه قال القيعي:” مايحقق اتحاد الكره لكن لو الامور الحقيقية، وقيل على لسان بيريرا انها ركلة جزاء صحيجه، وهو لا اتكلم، الامر الغلط اذاعه الحوار وخرق قانوني وخطأ جسيم ولا احد يتحدث فيه ولكن الحكم الغلطان يتحاسب”.

.وأختتم:” انا مش هناقش اللعبه صح ولا غلط، هو انت يا امين يا عمر في الموسم اللي خسر الاهلي الدوري، لما ماتش البنك الاهلي استأنف اللقاء حتى احراز هدف وده كان خطأ ولم تعاد المباراة وهذا اختراق، ونفس الحكم هو في هذه الواقعه، وكل نادي له حق يطالب به بس خلينا في الحقائق”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة