اخبار الزمالك

فاروق جعفر في تصريح صادم : سأقسط غرامة كهربا وسأبيع زيزو اذا فزت في الإنتخابات!!

صدم فاروق جعفر نجم نادي الزمالك السابق جماهير القلعة البيضاء، بسبب تصريحاته عن بيع زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم، وتقسيط غرامة كهربا.

وقال فاروق جعفر خلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة “on”:” وقال جعفر في تصريحات تلفزيونية:” ليس لدي بديل غير تقسيط غرامة كهربا، لااستطيع ان اشترط عليه أنه يبقى السداد كاش، ممكن كهربا ببساطة في حال الضغط يقول مش مكمل لعب وتروح عليك الفلوس، نتفاهم مع الاطراف بسداد المبلغ بالاقساط مع وجود ضامن لذلك لكن فكرة الضغط على الاعب هيفيد في أيه هستتفيد إيه ؟”.

وتابع: “النادي محتاج الفلوس، لكن في نفس الوقت التقسيط افضل حل “.

وشدد جعفر:”لو في بديل متاح لزيزو ، سأفكر في قرار بيعه لحل أزمة نادي الزمالك، ولكن القرار في الأول سيكون للمدير الفني”.

وأشار: ” نسمع أخبار عن بدء العمل في فرع أكتوبر منذ 3 و 4 سنوات، ونرغب في التفكير بشكل جيد بشأن الأمر، وإذا كان لي نصيب في التواجد بالمجلس الجديد سننفذ بروتوكول تعاون مع شركات ومؤسسات كبرى للتنفيذ”.

واستكمل جعفر: “لا أحد يعلم حجم مديونيات الزمالك، وأتحدى أي شخص أن يواجهني بذلك، ومن يتحدث عن المديونيات عليه أن يأتي بأوراق تثبت كلامه، ليس هناك ورق يخبرنا بحجم مديونيات الزمالك”.

وزاد: “يوجد عقود مبالغ فيها للاعبي الزمالك، بسبب الظروف المحيطة بالنادي وغلق القيد، فكان النادي يضع عروض قوية من أجل استمرار اللاعب مع الفريق”.

واستطردجعفر: “في حال نجاحي هناك شخص متخصص سيتعامل مع فريق كرة القدم، ولا استطيع الحكم على المدير الفني إلا من خلال النتائج، لا يصح أن يتولى مسؤول إداري ملف كرة القدم، وأتمنى أن يكون حسن شحاتة مسؤولا عن ملف كرة القدم في نادي الزمالك، فهو شخص منتج ومميز، وهرم من أهرامات مصر ومرز لنادي الزمالك”.

وأكد:” نسعى لحل مشكلة شيكابالا، وكان اللاعب يحصل على 1000 جنيه في الشهر، خلال فترة الخصومات لسداد الغرامة، ولكن الخصومات كانت قليلة لسد عجز الغرامة، والتي تجاوزت المليون دولار”.

واختتم: “الزمالك يمتلك إمكانيات كبيرة ولكنها مدفونة، و90% قيمة بيع إمام عاشور سددنا بها مرتبات اللاعبين والعمال”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة