اخبار الزمالك

“قرار بمحض إرادتي”.. أحمد سليمان يكشف سر قرار خوضه انتخابات الزمالك في قائمة موحدة مع حسين لبيب – صورة

علق اللواء أحمد سليمان على قرار خوضه انتخابات نادي الزمالك القادمة ضمن قائمة موحدة مع الكابتن حسين لبيب، مشيرا إلي أن قرر بمحض إرادته تغليب مصلحة النادي وإعلاء شأنه.

وكان أحمد سليمان قد أعلن عن خوضه انتخابات نادي الزمالك القادمة ضمن قائمة موحدة مع الكابتن حسين لبيب.

وكتب “سليمان” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” :”السادة أعضاء وجمهور الزمالك الكرام.. لقد قررت بمحض إرادتي تغليب مصلحة النادي وإعلاء شأنه وتصدير الصورة الحقيقية لأبناء الزمالك المخلصين الذين يهمهم في المقام الأول والأخير مصلحة ناديهم وخدمة أعضاءه وإسعاد جماهيره”.

وأضاف “سليمان” :”مصلحة الزمالك في هذا التوقيت العصيب والصعب جداً تقتدي أن نتكاتف سوياً جميعاً أبناء هذا الكيان ونضع إيدينا معاً لنخطى تلك المرحلة العصيبة”.

وتابع :”كل الشكر والتقدير لما رأيته من حب وتقدير من الجميع جمهور وأعضاء وكل محبي أحمد سليمان وكل من دعموني على مدار سنوات، كل الشكر لأعضاء النادي الأفاضل الذين لهم كل التقدير على ثقتهم في شخصي وتقديرهم وأعد الجميع أن نعيد الزمالك للمكانة التي يستحقها ويستحقها جمهوره وأعضاءه ومحبيه”.

واختتم “سليمان” :”كل الشكر للداعمين والمنتقدين ومعاً سنعبر تلك المرحلة الصعبة ونتخطي بالزمالك كل الصعاب. .عاش الزمالك لجمهوره وبجمهوره العظيم دائماً”.

 

"قرار بمحض إرادتي".. أحمد سليمان يكشف سر قرار خوضه انتخابات الزمالك في قائمة موحدة مع حسين لبيب - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة