اخبار الزمالك

مدحت عبد الهادي يوضح وجهة نظر أوسوريو في استبعاد ثلاثي الزمالك من مباراة المقاولون!! – فيديو

أوضح مدحت عبدالهادي المدرب العام للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، وجهة نظر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفارس الأبيض في إستبعاد الثلاثي دونجا وعمر جابر والمثلوثي.

وقال مدحت عبد الهادي في مداخله هاتفية ببرنامج “زملكاوي” عبر قناة “الزمالك”:” نشعر بالحزن بسبب التعادل أمام بيراميدز، أوسوريو يريد الوصول للصورة النهائية لملامح تشكيل الزمالك”.

واردف: “لم نحصل على فترة كافية لتجهيز الفريق منذ قدوم أوسوريو، لكننا قدمنا أداءًا قويًا منذ العام الماضي وحققنا ريمونتادا من المركز التاسع الى الثالث وخوضنا البطولة العربية بشكل جيد”.

وشدد عبد الهادي:” نتيجة مباراة الذهاب أمام آرتا سولار لم يتوقعها أحد، لذلك نستعد بشكل مختلف لمباراة العودة، أوسوريو يريد وجود قائمة الزمالك بالكامل أمام آرتا سولار، ويضع في حساباته تخطي عقبة دور الـ32 بالكونفدرالية، لذلك منح دونجا وعمر جابر وحمزة المثلوثي راحة من مباراة المقاولون وهم أسلحة مهمة بالنسبة للجهاز الفني”.

وتابع: “وجود اللاعبين الصاعدين أمر إيجابي يعمل الجهاز الفني على استمراره، سيكون هناك شكل فني مختلف للزمالك بعد الانتهاء من مباراة آرتا سولار”.

وأشار عبد الهادي:” قرار عدم وجود دونجا والمثلوثي وعمر جابر أمام المقاولون لتجهيزهم لمباراة آرتا سولار”

وزاد : “مباراة المقاولون قوية ويمتلك عناصر كبيرة، والحسابات لها مختلفة، أنا حزين بسبب التعادل أمام بيراميدز، كنا قريبين من تحقيق الفوز، مباراة بيراميدز أعتبرها مباراة قمة، وهو منافس قوي لكن “أحنا الزمالك”.

وأكمل:” سنؤدي مباراة قوية أمام المقاولون، وكل من يتواجد في صفوف الفريق على قدر المسئولية

وواصل عبد الهادي: “انا حزين بسبب العقوبة التي صدرت ضدي، مراقب مباراة بيراميدز لم يذكر في تقريره أي شئ يخص قرار إيقافي وكذلك الحكم، عبد الواحد السيد أوضح لي أن الزمالك سيتظلم ضد قرار عقوبة الإيقاف واريد أن اعرف لماذا وقعت عقوبة ضدي”.

واستطرد:” نريد المساندة من الجميع ومن لايعلم ماذا يدور في الفريق لايتحدث، ولماذا يتم الهجوم على الجهاز الفني، وترديد شائعات بوجود خلافات بين أوسوريو والجهاز المعاون والمفاوضات مع مدير فني جديد، تشتيت الجهاز الفني في بداية الموسم أمر مرفوض، ونركز على الظهور بشكل قوي”.

وأختتم: “الونش أدى تدريبات تأهيلية في مران الزمالك، وأقترب من العودة”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة