اخبار الكرة العالمية

ميكالي يكشف أول اسم من الثلاثي الكبار للمشاركة مع المنتخب الأولمبي بالأولمبياد

أعلن البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، إن محمد صلاح سيتضم اختياره من الثلاثة الكبار حال موافقة ليفربول الإنجليزي، على ذلك.

وقال ميكالي خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»،: ” محمد صلاح إضافة كبيرة جدا للمنتخب الأولمبي، وأتمنى تواجده مع الفراعنة في أولمبياد باريس”.

وشدد ميكالي: ” أقول للاعب الذي يجلس على دكة البدلاء يجب أن تركز مثل اللاعب الأساسي، و كل لاعب يشارك حتى لو لوقت قليل عليه استغلال الفرصة”.

واردف:” عندما تلقيت عرضا لتدريب مصر كنت أشعر بالسعادة والرغبة في تكرار تجربة التأهل واللعب بالأولمبياد مرة أخرى مثلما فعلت مع منتخب البرازيل، وبذلت جهدا كبيرا مع البرازيل وحققنا أمورا جيدة، وأشكر وائل رياض فهو ساعدنا منذ بداية عملنا مع المنتخب الأولمبي “.

وواصل ميكالي: “لدينا أفكار واضحة رغم ضيق وقت معسكرات المنتخب ، وكنت ضمن المدربين الذين يلقوا محاضرات للاعبين والمدربين أيضا في البرازيل “.

وزاد : “جمعنا 50 لاعبا في بداية عملنا بالمنتخب الأولمبي ، وباب المنتخب الأولمبي مفتوح لكل اللاعبين “.

وشدد:” محمود حرب مدير المنتخب يعمل بشكل جيد جدا ويسهل علينا مسألة توفير مباريات ودية ، ومواجهة روسيا الودية كانت اختبارا مهما في ظل غياب بعض العناصر للانضمام للمنتخب الأول “.

واختتم : “تعثر منتخب الشباب في أمم أفريقيا لا يعني فشل الجيل بالكامل”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة