اخبار الكرة العالمية

هل ساهم غياب لاعبي الأهلي في خسارة منتخب مصر أمام تونس ؟.. رد ناري من فيتوريا

تحدث البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري عن غياب لاعبي الأهلي أمام تونس في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين وانتهت بخسارة الفراعنة بثلاثة أهداف مقابل وحيد.

وكان المنتخب الوطني قد سمح برحيل لاعبي الأهلي عن معسكر المنتخب وذلك من أجل استعداد النادي الأهلي لمواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري في بطولة السوبر الإفريقي في المملكة العربية السعودية.

وقال “فيتوريا” :”المنتخب ترك لاعبي الأهلي في حين رفضت تونس ترك علي معلول وجنوب أفريقيا رفضت ترك بيرسي تاو؟ “كويس ان كل الناس واخدين بالهم من هذا الأمر”

وأشار :”هناك في مصر من كان ينتظر هزيمتنا، من المفترض أن أخوض المعسكر في 10 أيام بكل اللاعبين التي أريدها، وقتها عندما أفوز أو أخسر سيكون أمر خاص بي، هل الأندية سعيدة الأن؟! ولكن أنا حزين واللاعبين أيضًا”.

وأضاف “فيتوريا”: في تصريحات بعد اللقاء :”لم ألعب أي معسكر مع المنتخب وأنا مستريح، كل معسكر توجد به أشياء تعكر مزاجي ولا أستطيع أن أعمل في هدوء ، اللاعب معي يكون مشتت ذهنياً وغير مركز بسبب مباريات الأندية”.

وتابع :”عندما كنت مدرباً لبنفيكا كان عندي لاعبين من البرازيل والأرجنتين، ومع ذلك كنت أترك اللاعبين للمنتخب ومن الممكن أن أدرب 4 أو 5 لاعبين فقط لأني أحترم هذه التوقفات”.

وبسؤاله :”انخفاض رغبة لاعبي مصر أمام تونس؟” رد “فيتوريا” :”هل من يقول ذلك شاهد المباراة؟! هل كنا نلعب مثلاً أمام 8 لاعبين أو حوائط بلاستيكية!!”.

وأختتم “فيتوريا” :”الرغبة كانت موجودة واستقبال الهدفين أثر علينا، ولكن من يقول ذلك عليه أن يخجل من نفسه، أنا فخور باللاعب المصري”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة