اخبار الكرة العالمية

أحمد سامي يعلن معاقبة مهاجم سموحة رغم تسجيل هدف الفوز أمام المقاولون

أكد أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، توقيع عقوبة على فادي فريد، مهاجم الفريق، بعد تمسك الأخير بتسديد ركلة الجزاء التي حصل عليها الفريق في مباراة المقاولون العرب.

وحقق فريق سموحة الفوز 2-1 على حساب المقاولون العرب، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الخميس، على ملعب ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري المصري الممتاز.

وقال أحمد سامي في تصريحات عقب المباراة عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «أعرف فريق المقاولون جيدًا، وأعلم أسلوب لعبهم بشكل مميز، فهم يلعبون على نقاط معينة، وعملنا عليها بشكل مميز، وأي كرة تُقطع تمثل خطورة علينا».

وأضاف: «المباراة كانت معلقة وكنت متمسكين بالحصول على الـ3 نقاط قبل التوقف الدولي، ولكن في النهاية أهنئ اللاعبين على روحهم القتالية داخل الملعب».

وأوضح: «فادي فريد لاعب مميز، وخروجه من الملعب بسبب شكواه من الإصابة، وليس له علاقة بتسديد ركلة الجزاء.. بلا شك الموضوع غير مقبول وهناك عقوبة سيتم توقيعها عليه بالتأكيد، لأنه رقم 2 في تسديد ركلات الترجيح، وعمرو قلاوة هو الخيار الأول».

وأتم: «بكل الحب والهدوء سنوقع عقوبة على فادي فريد لأنه نظام النادي وقوانينه، لكنه لاعب مميز في النهاية».

وسجل فادي فريد هدف سموحة الثاني في الدقيقة 39 من ركلة جزاء، حصل عليها الفريق السكندري بعد ارتطام الكرة في يد أحمد الشيمي مدافع المقاولون العرب داخل منطقة الجزاء.

بفوزه في مباراة اليوم تصدر سموحة جدول ترتيب الدوري، برصيد 7 نقاط، وبشكل مؤقت، فيما تجمد رصيد المقاولون العرب عند نقطة وحيدة في المركز الخامس عشر.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة