اخبار الزمالك

”أقطع عرق وسيح دمه وبلاش مجاملات”.. شوبير يوجه رسالة نارية لاتحاد الكرة بشأن أحمد عيد ومنصور!! فيديو

علق الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، على أزمة ثنائي المصري أحمد عيد وأحمد أيمن منصور، وتوقيعهما للفريق البورسعيدي بعد توقيعهما للزمالك.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الخميس: “أخيرًا تحرك اتحاد الكرة تجاه التحقيق في أزمة ثنائي المصري أحمد عيد وأحمد أيمن منصور، وحدد يوم الأربعاء المُقبل، موعدًا للتحقيق في تلك الأزمة”.

طالع أيضًا | “كاف” يصدم منافس الزمالك في الكونفدرالية.. ويعتمد 6 ملاعب مصرية

وتابع: “(يا جماعة في الحاجات دي اقطع عرق وسيح دم)، لماذا نظل ننتظر وتطول الفترة، التحقيق لو لهم حق يحصلوا عليه، اللوائح تنظم كل الأمور”.

وأضاف: “(لكن ليه عشان المصري ميزعلش ولا الزمالك ميزعلش اللي يزعل يزعل) القانون فوق الجميع، لا يوجد عصا يتم مسكها من النصف”.

واختتم: “أنا أكثر واحد ينتقد ويشيد، أتمنى أن ننتهي من هذا الكلام الفارغ ونعمل بشكل صحيح”.

يذكر، أن اتحاد الكرة قرر أن يكون التحقيق مع ثنائي المصري عقب انتهاء فترة التوقف الدولي التي تنتهى يوم 17 أكتوبر، ويرجع تحديد هذا الموعد لوجود أحمد عيد في معسكر المنتخب الأولمبي وارتباطه بمباراة غدا أمام الأردن ثم السفر لأوزباكستان بعد غدا.

وكان اتحاد الكرة قد أكد في خطاب رسمي إلى النادي المصري، أنه لا يمكن توثيق عقود أحمد عيد وأحمد أيمن منصور، بسبب عدم إمكانية قيد اللاعب الذي يوقع لأكثر من ناد عن نفس المدة ويتم إيقاف اللاعب لحين اتخاذ القرار النهائي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة