اخبار الزمالك

المدير التنفيذي السابق للزمالك يحسم الجدل بشأن صحة عضوية حسين لبيب!!

أكد حسين السمري المدير التنفيذي السابق لإدارة نادي الزمالك، أن حسين لبيب يواجه طعن من ماجد الحنبلي المرشح على نفس منصب رئاسة الفارس الأبيض، بسبب عضويته العاملة.

وقال السمري خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “+90” عبر قناة “النهار”:” هناك مطالبة بانعدام عضوية حسين لبيب، وهو ما أقصد به التحوير في منشوري على فيس بوك”.

وتابع: “حسين لبيب قضى ما يقرب من 14 سنة داخل نادي الزمالك، على سبيل المثال حسن شحاته أسطورة النادي، هل من الممكن أن يتم انعدام عضوية بسبب أن مجلس الإدارة لم يتخذ قرار بالتجديد له، والجميع يعلم أن حسين لبيب من أساطير نادي الزمالك، فليس من المنطقي أن يتم انعدام وجوده”.

وأضاف السمري: “هناك جمعية عمومية سنوية يتم اعتماد السنة المالية، ويتم خلالها الموافقه على بعض الخطط، كما أنه يتم اعتماد الفرق الرياضية بخطاب موجه من النادي للدخول في المسابقات وهو أمر رسمي، وكيف يتم اعتماد الفرق من الاتحادات قبل أن يطلب موافقة بالتجديد من النادي؟ بالتالي هذا الكلام غير منطقي”.

واستطرد: “القضاء هو من سيحكم في الشكوى ضد حسين لبيب، ولكن أنا أدافع عن موقفه، بصفتي كنت عضو ومشرف على النشاط الرياضي، ووقعت على عضوية حسين لبيب، والاتحاد جهة رسمية معتمدة من اللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة”.

واختتم: “حسدنا العملية الانتخابية بعد بدايتها الهادئة، وعلينا أن نترك الأمر للصندوق، وعلينا التركيز في النادي وأزماته من أجل الخروج من النفق المظلم، وهل مكتوب على الزمالك عدم الخروج من القضايا والمحاكم؟”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة