اخبار الزمالك

بالأرقام.. عمرو أدهم يوضح إجمالي قضايا الزمالك في الفيفا ..و بشرى سارة بشأن إيقاف القيد

تحدث عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن أبرز القضايا الدولية التي يسعى مجلس إدارة القلعة البيضاء لحلة خلال الفترة القادمة، مشيرًا إلي أن النادي يسعى لحل أزمة القيد قبل شهر يناير القادم.

ومن المقرر أن يتولى عمرو أدهم ملف القضايا الدولية ضد نادي الزمالك لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم والتي أبرزها قضية نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي والتي تسببت في إيقاف القيد ضد نادي الزمالك.

وقال “عمرو” :” ما شجعني خوض الانتخابات في الزمالك هو التجربة السابقة مع لجنة حسين لبيب والتى حققنا فيها نجاحات كبيرة في وقت قصير، بالإضافة إلى المجموعة التي خاضت الانتخابات ضمن القائمة الموحدة”.

وأضاف “أدهم” خلال استضافته في برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت 2 ” :”لدينا قضايا خالد بوطيب وشيكابالا وبنجامين أتشيمبونج، هذه هي القضايا الرئيسية في الالتزامات المالية على الزمالك”.

وتابع :”الأموال تزداد بالتاخير، مبلغ قضية شيكابالا لصالح سبورتينج لشبونة كان 910 ألف دولار، وصل الآن إلى مليون و600 ألف دولار”.

وأشار: “أحتاج لـ 3 ملايين دولار تقريبا لإنهاء تلك الالتزامات، ولكن هناك عدة طرق للتعامل منها التقسيط والجدولة إن توصلنا لاتفاق مع الأطراف الأخرى

وأوضح “عمرو” :” من الوارد التواصل مع سبورتنج لشبونة من أجل تقسيط المبلغ المستحق،هذا حصل قبل ذلك وقد يحدث أيضًا، ونهدف إلى حل تلك القضايا قبل يناير من أجل فتح القيد للفريق، و جدولة المبالغ المستحقة على النادي “.

وأختتم “أدهم” :” بدأنا تحركات بالفعل قبل الانتخابات ولدينا دراسة وافية عن وضع القضايا الخارجية، وسنسعى بكل قوة لحل أزمة فتح القيد قبل شهر يناير”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة