اخبار الزمالك

بعد الخسارة من إنبي.. نجم الزمالك السابق يعدد أخطاء أوسوريو المتكرره!!

أكد إسماعيل يوسف نجم الزمالك السابق، أن هناك أخطاء متكرره تحدث من لاعبي الفارس الأبيض، والكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، وذلك بعد الخسارة أمام إنبي في الدوري.

وقال أسماعيل يوسف في تصريحات تليفزيونيه عبر قناة “الزمالك”: “الاخطاء وارده في كرة القدم، ولكن تكلمنا عن طريقة لعب إنبي واستغلالهم للكرات الثابته واللعب على الهجمه المرتدة قبل المباراة، الخط الخلفي للزمالك بطيئ ولم يكن هناك عمق مما سهل اختراقات لاعبي إنبي”.

واضاف:” لدينا مشكله كبيره ظهرت خلال الفترة الأخيرة في خط الدفاع اثناء الكرات الثابته، الثلاثي الدفاعي ليس لديهم عنصر السرعة، لازم تعرف انك الزمالك وطبيعي تفوز على فرق الدوري بالاستقرار ودعم الجماهير”.

وشدد يوسف:” هناك مشاكل فنيه متكرره بالزمالك، منها إن اي فريق هيضيق المساحات هيبقى عندك مشكله بسبب عدم التحرك بدون كره بالإضافة لوجود مشكله دائمة في الكرات اللي عليك، مين المفروض ماسك أوفا عندك مشكله متكرره في الدفاع من غياب للرقابه والبطئ، ولازم اوسوريو يحلها بسرعة”.

وأردف: “اوسوريو غير خط الدفاع اليوم أمام إنبي، ومفيش تفاهم بينهم ولا وجود للرقابة ولازم يكون هناك لغة حوار بين المدافعين”

وأشار يوسف: “تامر مصطفى ثبت التشكيل من مباراة البنك الأهلي الماضيه، لكن احنا عندنا عدم ثبات وخاصة في الدفاع ومشاكل دفاعيه كثيره”.

وأختتم:” احنا كنا متوقعين اداء انبي والمفروض الجهاز الفني شاهد مبارياتهم وعرف انهم بيعتمدوا على الكرات الثابته والهجمه المرتده ولكن لم نر رد فعل من الزمالك”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة