اخبار الزمالك

بعد جلسة مع وكيل اللاعب .. أحمد سليمان يعلن أول هدية لجماهير الزمالك .. و رسالة خاصة للأهلي

كشف أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أنه اجتمع مع وكيل أحمد فتوح نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك من أجل حسم ملف تجديد عقد اللاعب.

وينتهى عقد أحمد فتوح مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي ويسعى مجلس إدارة القلعة البيضاء في إنهاء أزمة تجديد عقد اللاعب.

وقال “سليمان” :” أنا اجتمعت مع وكيل فتوح قبل 10 أيام، واللاعب أكد أنه ينتمي للزمالك، وإن شاء الله مستمر، اللاعب يسعى للتجديد للزمالك و بنسبة 99% هيجدد للنادى”.

وأضاف “سليمان” خلال تصريحات لبرنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” نحن نُحب أن نحافظ على لاعبينا، لن ننظر خلفنا ونتحدث عن أمور سابقة، نريد أن نركض بالنادي ناحية منصات التتويج، وهذا حق جمهور الزمالك”.

وتابع :” إيقاف القيد أزمة نسعى لحلها بكل الطرق بعدها نبدأ ملف التجديد، وبنسبة كبيرة سأكون أنا وحسين السيد المسؤولين عن ملف كرة القدم، بمعاونة رئيس النادي وأمين الصندوق”.

وعن تهنئة مجلس الأهلي للزمالك بعد الانتخابات رد “سليمان” :”نشكر النادي الأهلي على التهنئة التي أرسلها، في علاقة إنسانية وودية، جميعًا تحت شعار تحيا مصر، والتنافس يكون شريف في الملعب”.

وأختتم “ٍسليمان” :”إن شاء الله هذه البداية، وليس النادي الأهلي فقط الذي أرسل لنا تهنئة، بل أندية كثيرة، وهذه هي روح كرة القدم”.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد حرص على إرسال برقية تهنئة لمجلس إدارة نادي الزمالك الجديد برئاسة الكابتن حسين لبيب بعد الفوز في الانتخابات.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة