اخبار الزمالكميديا الزمالك

بعد سفره المفاجئ.. عبد الواحد السيد يوضح حقيقة هروب أوسوريو من الزمالك

أكد عبد الواحد السيد مدير الكرة في نادي الزمالك أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لا يأخذ إجازات طويلة وإنما الأمر يكون بالترتيب مع إدارة النادي.

وتحدثت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي عن هروب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بعد سفره المفاجئ إلى لندن.

وقال “عبد الواحد” :” أوسوريو لا يخرج إجازات كثيرة، الإجازات تكون مرتبة، السفرية الأخيرة كان في لندن ليأخذ محاضرات ولم يُسافر إلى كولومبيا”.

وأضاف “السيد” خلال استضافته في برنامج ” جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2 ” :”والدة أوسوريو كانت تعبانة، وكان يُسافر وفرق التوقيت كان يجعله يظل مستيقظ يوم كامل، وهذا أثر على تركيزه”.

وأكد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن أوسوريو المدير الفني استغل فترة الراحة التي منحها للفريق من أجل السفر إلى الخارج لإنهاء بعض الأمور.

وقال الجهاز الفني: إن المدرب سيعود للقاهرة يوم الإثنين لقيادة تدريبات الفريق ولا يوجد ما يستدعي للقلق من جماهير الزمالك.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لمواجهة نظيره سموحة يوم السبت 21 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة