اخبار الزمالك

بعد قطع الاتصالات عنهم.. رسالة دعم خاصة من الزمالك لـ أشقائنا في فلسطين – صورة

حرصت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة على دعم الشعب الفلسطيني وذلك بعد انقطاع خدمات الإنترنت والاتصالات عن قطاع غزة.

ونشرت الصفحة الرسمية للزمالك صورة للجماهير من مباراة إنبي وكتب عليها .. نهاية المباراة .. وإن انقطعت الاتصالات .. ستظل أصواتنا داعمة لأشقائنا”.

بعد قطع الاتصالات عنهم.. رسالة دعم خاصة من الزمالك لـ أشقائنا في فلسطين - صورة

وحرصت جماهير الزمالك على ارتداء الزي الأسود حدادا على الأحداث الجارية الآن في غزة المحتله من قبل العدو الصهيوني ، وذلك أثناء تواجدها في مدرجات ستاد المقاولون العرب لحضور مباراة الفارس الأبيض أمام إنبي في الدوري.

وهتفت الجماهير قائلة: “بالروح بالدم نفديكي يا فلسطين”.

وقالت وسائل إعلام فلسطينية، إن سلطات الاحتلال الإسرائيلية، قطعت بشكل كامل الإنترنت والكهرباء عن قطاع غزة، وذلك فى الوقت التي تتحدث فيها تقارير إعلامية عن بدء هجوم بري من قبل قوات الاحتلال على القطاع، فضلا عن قصف عنيف على عموم القطاع.

ولليوم الـ21 على التوالي يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، استهداف قطاع غزة بغارات جوية مكثفة دمّرت أحياء بكاملها وأسقطت آلاف القتلى والجرحى من المدنيين الفلسطينيين.

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، أن حصيلة ضحايا عدوان قوات الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة والضفة الغربية، منذ 7 من أكتوبر الجارى، ارتفع إلى 7415 شهيدا، و20.517 جريحا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة