اخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

بيان قوي من القائمة الموحدة بعد حكم استبعاد المندوة من انتخابات الزمالك !! – صورة

نشر اللواء أحمد سليمان المرشح علي منصب عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك ، بيان رسمي للقائمة الموحدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، تعقيباً علي استبعاد حسام المندوة من السباق الانتخابي بحكم محكمة.

وجاء البيان كالتالى : الساده جماهير واعضاء نادي الزمالك الحبيب .

وواصل : تابعت القائمه الموحده المرشحه لانتخابات مجلس اداره نادي الزمالك بكل اهتمام ما صدر اليوم من احكام قضائيه تخص العمليه الانتخابيه وفي هذا السياق نؤكد علي مايلي :

وزاد : ١. لدينا التزام جازم وحقيقي بالاحترام المطلق لاحكام القضاء وعدم تناول مضمونها او التعليق عليها الا في حدود القانون.

واضاف : ٢.كان و لا يزال لدينا ثقه مطلقه في سلامه الموقف القانوني لجميع مرشحي القائمه وهو ما اكده الاغلب الاعم من تلك الاحكام والتي اكدت كذب وبهتان كل ما حاول البعض الترويج له من مغالطات.

واستطرد : ٣.الحكم الصادر بشأن الدكتور حسام المندوه المرشح لمنصب امين الصندوق هو حكم غير نهائي وصدر في الشق المستعجل من الدعوي ولم يتم الفصل في الشق الموضوعي وجاري اتخاذ اجراءات الطعن عليه وطلب ايقاف تنفيذه وفقا للقانون.

وأكد : ٤.تؤكد القائمه دعمها التام للاستاذ الدكتور حسام المندوه باعتباره مرشحها الوحيد على منصب امين الصندوق وندعوا الجميع لتحري الدقه وعدم التعاطي مع اي اشاعات او اخبار كاذبة في هذا السياق.

وأتم : اخيرا، نتطلع الي التفاف محبي النادي واعضاء الجمعيه العموميه ودعم القائمه الموحده لتحقيق الامل، وليبقي الزمالك اولا.

بيان قوي من القائمة الموحدة بعد حكم استبعاد المندوة من انتخابات الزمالك !! - صورة

وتتصارع عدد من الأسماء على منصب أمين الصندوق في نادي الزمالك، وهم خالد لطيف، بالإضافة إلى أحمد عبدالغني، ومحمد الماوي، وكريم عادل، وعبدالمجيد سليم.

و أصدرت محكمة القضاء الإداري، قرارها منذ قليل باستبعاد حسام المندوه من انتخابات نادي الزمالك، بسبب الطعون المقدمة ضده خلال الفترة الماضية، والتي طالته بشكل كامل من جانب المرشحين على أمانة صندوق النادي خلال الفترة الأخيرة بشكل رسمي، بحجة أنه يشغل أكثر من منصب في وقت واحد.

ومن جانبه ، قرر المندوة تقديم استشكال مستعجل علي حكم استبعاده ، علي أن يتم حسم القرار النهائي بشأن موقفه قبل إجراء الإنتخابات.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة