اخبار الاهلي

تعليق قوي من محمد يوسف على إقالة سيد عبد الحفيظ من الأهلي!! – فيديو

علق محمد يوسف مدرب الأهلي السابق، على قرار إقالة سيد عبد الحفيظ من منصبه كمدير للكرة بالنادي الأحمر وتعيين خالد بيبو بدلا منه.

وقال يوسف في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “الماتش” عبر قناة “صدى البلد”:” الضجه اللي حصلت بعد رحيل عبد الحفيظ طبيعيه، نتيجه ان كان عندك مدير كره ناجح زي عبد الحفيظ “.

وأضاف:” عبد الحفيظ إنضم للعمل في الأهلي عام2011 وإستمر فترة طويله ومشي مرتين وعاد مدير كره، عمل انجازات وحقق بطولات، لكن في نفس الوقت لجنة الكرة ومجلس الإدارة إتخذوا قرار، بنحترمه لإن هم المسئولين وعلى اللي بيشتغلوا تقبل الأمر”.

وشدد يوسف:” نتيجه وجود سيد لفترة طويلة إستغربنا قرار رحيله، خاصه بعد موسم محقق فيه 5 بطولات مع الفريق، ولكن كان ممكن هناك معطيات عند لجنه الكره منعرفهاش”.

وأردف:” سيد عبد الحفيظ اعطى للأهلي الكثير، وهو شخصيه محترمه وعارف الأهلي بيمشي ازاي، وقبل سيد كان في ثابت البطل وحسام البدري، وعاوز اقول انها مسئوليه كبيره على خالد بيبو”.

وأختتم: “وكل واحد بيأخذ التوقيت المناسب له، المهم لما تأخذ فرصتك تشتغل وتسيب بصمه في تاريخ الاهلي، المنظومه بتنجح بنجاح الأشخاص، والأجواء في الأهلي بتوفر للأشخاص واللاعبين النجاح”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة