اخبار الزمالك

حسين لبيب يعلن تشكيل لجنة جديده في الزمالك بعد فوزه برئاسة النادي- فيديو

أعلن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، عن تشكيل لجنة الحكماء ورموز الفارس الأبيض لتضم الفطاحل المنتمين للنادي.

وقال حسين لبيب في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “على مسئوليتي” عبر قناة “صدى البلد”:” المفاجأة في انتخابات النادي كانت اكتساح قائمتي بالكاملة وبفارق أصوات كبيرة، والانتخابات شهدت ‘روح رياضية’ كبيرة بين المتنافسين

وأضاف: نادي الزمالك أصدر بيان دعم للأشقاء الفلسطنيين في الحرب الموجهة على قطاع غزة من قبل جيش الاحتلال، والبيان ده ممكن يكون أقل حاجة تتقدم في الوقت الحالي لشعب فلسطين، ويتم العمل وفقا للأطر المصرية ما تنفذه القيادة السياسية في هذا الشأن وكل الدعم لشعب فلسطين الفترة المقبلة، بتقديم في القواقل والمساعدات الإغاثية”.

وأشار لبيب:” سيتم مناشدة جماهير نادي الزمالك للمشاركة في تقديم هذه القوافل من أجل مساعدة الشعب الفلسطيني، لافتا إلى أن العالم تغير الآن وهناك دعوات للتظاهر والاحتجاج والتنديد بالعدوان الغاشم”.

وشدد:” ثقتي في الفوز بالانتخابات كان نابع ان الكلام كان طالع من القلب وحب لنادي الزمالك والسعي لخدمته وخلق حالة جديدة للقلعة البيضاء”.

وأوضح لبيب:” الحالة التي تم استعادتها من زمن بعيد هي التي أعطته الثقة وقدرته على قيادة نادي الزمالك، ومعرفة حجم التحديات التي تواجه النادي”.

وواصل:” فرحتي بعودة رموز الزمالك وبعض الشخصيات كانت أكبر من فرحته بالفوز، حيث حضر في انتخابات مجلس إدارة الزمالك دكتور محمد عامر وعائلة العدل وزكريا عزمي وفهمي عمر وغيرهم.

وأردف:” فهمي عمر أبكى الحضور بكلماته المؤثرة التي أكد فيها أنه لم يزور النادي منذ 7 سنوات، وسنشكل لجنة الرموز والحكماء وستضم كل الزملكاويه ولدينا فطاحل لان الزمالك كان طارد وسنحوله لنادي جاذب لاحباءه”.

وأختتم: “من حضر الانتخابات22 الف ولااعلم الاصوات في الاوقات السابقة تأتي من اين”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة