اخبار الزمالك

رد ناري من سيد عبد الحفيظ على تصريحات مدرب صن داونز قبل مواجهة الأهلي..!! – فيديو

رد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق في الأهلي، على  تصريحات رولاني موكوينا، المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب إفريقي، قبل مواجهة الأهلي غدا الأربعاء في الدوري الإفريقي.

وكان موكوينا قد قال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة اليوم: “أنا متفاجئ من أنه كل مرة، الأهلي يخسر يقدم شكاوي للحكام، مورينيو كان دايما يقول إن الفريق الذي يشتكي كثيرا يخسر المباريات، أتمنى أن لا يركز الأهلي في ذلك فقط، مندهش من كم شكاوى الأهلي، لدي قائمة بأخطاء الحكام في مباراة الأهلي لم تحتسب لفريقي”.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات عبر قناة” أبوظبي الرياضية”: “اعجبت بكلام مدرب صن داونز بانه يعلم لاعبي الأهلي ويعلم التفاصيل الصغيره”.

وأضاف:”أما كلامه عن الاهلي لاما حاجه من إثنين انه مهزوز شويه، وعاوز ينقل الضغوط من عليه للفريق التاني، وده معه حق فيه، بيدافع عن فرقته”.

وأردف عبد الحفيظ:” لكن بيحاول يكلم على الاهلي باستعانته بمورينيو، ويقول انت كل لما تركز بره الملعب بتفقد مكانتك، مش احنا اللي بنفقد مكانتنا، في مثل شعبي عندنا بيقول اللي يعيش ياما يشوف”.

وتابع: “كل ثقافة صن داونز والمكانه اللي بيكلموا عليها كلها عمرها 3 او 4 سنين، هو بيمشي في الطريق ولكنه مداقش البطولة واخر نهائي له كان من6 سنين”.

وأشار عبد الحفيظ:” حتى البطولة الوحيدة اللي اخدها دخل البطولة بخطأ اداري مكان فيتا كلوب، وكان يستحق ياخدها لان كان عنده لاعبين مميزين”.

وأختتم:” مهم تضغط على المنافس لكن لاتقلل منه، ولاتكلم على الاهلي، الاهلي اكبر من كده”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة