اخبار الزمالك

رضا عبد العال: لاعبو الزمالك “مكنش ليهم كبير”.. وهذا المرشح كان “هيفركش” المجلس الجديد!! فيديو

علق رضا عبد العال نجم الكرة المصرية، على نجاح قائمة حسين لبيب في انتخابات الزمالك، وتأثير ذلك على أداء لاعبي الفريق الأول لكرة القدم أمام سموحة، وفوزهم بنتيجة ثقيلة بخماسية مقابل هدف.

وقال رضا عبد العال في تصريحات عبر برنامج “البريمو”، المُذاع على قناة “تن”: “لاعبو الزمالك كانوا معذورين، لم يحصلوا على أموالهم منذ فترة ولا يوجد استقرار ولم يجدوا كبير يتحدثوا معه، لذلك انتخابات الزمالك أعطت انطباع حضاري”.

وتابع: “لأول مرة في تاريخ نادي الزمالك الجمعية العمومية تصمم على قائمة وتنجح، وهذه رؤية للجمعية العمومية وثقة في الناس المحترمين الذين جاءوا”.

اقرأ أيضًا | “كاف” يصدم منافس الزمالك في الكونفدرالية.. ويعتمد 6 ملاعب مصرية

وأضاف: “الجمعية العمومية شبعت كلام وكذب ونفاق، هم يريدون المجموعة ليكون نادي مؤسسي بجد، والدليل عدم نجاح أي مُرشح من الحرس القديم”.

وواصل: “المنافسة كانت شرسة بين هشام نصر وهاني العتال، وكان ممكن لو الأخير نجح (يفركش الليلة دي كلها فهم شالوا الليلة عشان ميبقاش في حجج)، في تناسق وهذه من الأمور الإيجابية أن كل شخص يعي دوره تمامًا”.

واختتم: “هذا طبع على أداء الفريق، اللاعبون شعروا بأن لهم ظهر، وأعتقد الفترة القادمة لن يكون في مشاكل أمام زيزو وفتوح، هم في اختبار وفي أقرب وقت لو المجلس لم يحل أكثر من مشكلة قبل فترة الانتقالات (هيبقوا كانوا بيضحكوا علينا)، وأعتقد أنه سيكون هناك حلول سريعة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة