اخبار الاهلي

سيد عبد الحفيظ يفتح النار على الكاف وصن داونز قبل مواجهة الأهلي في الدوري الإفريقي لهذه الأسباب!!

فتح سيد عبد الحفيظ مدير الكره السابق بالأهلي، النار على الاتحاد الإفريقي وصن داونز، قبل المواجهة المرتقبة بين الأحمر والفريق الجنوب إفريقي بالسوبر ليج.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونيه عبر قناة “أبو ظبي الرياضية”:” أريد شخص واحد فقط من الاتحاد الإفريقي يقول لي لماذا تم اختيار هذا الحكم، عندما يتم اختيار شخص لمكان معين، يكون بناءً على الثقة، تخيل أن هذا الحكم أدار لقاء أو لقائين على مستوى دوري الأبطال في الأدوار التمهيدية لموسم 2021″.

واضاف: “ممكن يكون حكم جيد، لكن الموسم الماضي لماذا لم يأخذ أي مباراة في دور ربع نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي أو الكونفدرالية، هل يعطوه إدارة نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي؟ أخشى من هذا القرار وأتمنى أن يخيب ظني”.

وتابع عبد الحفيظ:” تغيير موعد المباراة؟ (في لخبطة) من القائمين على المسابقة، أمر ليس له تفسير، فريق يلعب كل مبارياته في توقيت معين ماعدا أمام الأهلي وفرق شمال إفريقيا سواء الترجي أو الوداد، لعبوا أمام بترو أتلتيكو الساعة 7 في نفس البطولة”.

وأختتم: “هذه بطولة جديدة وبالتأكيد تُفضل أن يشاهدها أكبر عدد، أي منطق أن تقام الساعة 3 ظهرًا، هذا من الناحية التسويقية خطأ، واستمرارًا (للخبطة في الاتحاد الإفريقي)، الكاف لو يريد أن يجعل المباريات الساعة الثانية ظهرًا أو في أي توقيت سيفعل ذلك”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة