اخبار الاهلياخبار الكرة العالمية

شباب بلوزداد يُعلن تعيين مدرب الزمالك السابق قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا – فيديو

كشف عبد القادر شينيوني المتحدث الرسمي باسم نادي شباب بلوزداد الجزائري، عن اسم المدير الفني الجديد لتدريب الفريق خلفًا للمدرب البلجيكي سفان فندنبروك.

إقرأ ايضا.. حتحوت يفضح “تمثيل” الخائن إمام عاشور بعد إصابته أمام الإسماعيلي!! – فيديو

وقال عبد القادر في مداخله هاتفية ببرنامج “جمهور التالته” عبر قناة “أون تايم سبورتس2″:” تحدثت عدة مرات عن المجموعه، ومجموعتنا في دوري ابطال إفريقيا قويه، وفيها الأهلي، وبدون مجامله هو صاحب بطولات كثيرة وسيطره كامله له وفريق الاهلي هو المرشح الاول”.

وأضاف:” شباب بلوزداد نظرا لنجوم الفريق الجديده والامكانيات الفنيه والمدرب الجديد، فشباب بلوزداد والأهلي مرشحان للتأهل من هذه المجموعه، ويجب ان نحذر لان كرة القدم في افريقيا تغيرت كثيرا ولايمكن على الاطلاق ان نقول الاهلي وبلوزداد مرشحان بقوة “.

وتابع شينيوني:” بلوزداد وصل لربع النهائي بطولة إفريقيا 3 مرات على التوالي، وطموحنا كبير بعد التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين”.

وأشار: “سبب رحيل المدرب البليجكي فندنبروك؟، هو التحق بالفريق في يوليو الماضي وكان لايعرف الفريق جيدا، وخسرنا من فرق لا تعد كبيره في الدوري هذا العام، وصارت الامور مكهربه، وتم فسخ العقد بالتراضي لان التفكير مختلف بين الادارة والمدرب ولا يوجد اي ازمات”.

وشدد شينيوني:” البرازيلي ماركوس باكيتا هو المدير الفني الجديد لشباب بلوزداد، وفاز معنا بالدوري 2019″.

وأختتم: “بالتوفيق للفرق المصريه الزمالك وبيراميدز والاهلي وكذلك الاندية العربيه في البطولة الافريقيه”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة