اخبار الكرة العالمية

شوبير يشيد بالجماهير والرياضيين بعد موقفهم الشجاع ضد الكـ.ـيان الصــ.ــهيـ.ـوني – فيديو

أشاد الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، بموقف جمهور الأهلي والرياضيين تجاه القضية الفلسطينية، مُشددًا على ضرورة دعم الأشقاء في غزة تجاه الاحتلال الإسرائيلي.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأربعاء: “في مزاد خيري على قميص الأهلي موقع من جميع اللاعبين، وثمنه سيذهب لدعم القضية الفلسطينية”.

وتابع: “أمس كان يوجد جمهور كبير وعملوا ملحمة في الدفاع عن قضية فلسطين، وهتفوا بالدم بالروح الأقصى مش هيروح، وهتافات مدوية زلزلت الاستاد والأعلام كانت تملئ المدرجات”.

وأضاف: “يجب أن نستخدم القوة الناعمة والرياضة، اللاعبون أصبحوا يشيرون بعلامة النصر في البطولات المحلية والإفريقية، والشكل جيد، حتى بعض اللاعبين المحترفين الأجانب فعلوها”.

اقرأ أيضًا | شوبير: إمام عاشور مكنش عايز يلعب مباراة الأهلي وسيمبا وكولر إللي ضغط عليه!! فيديو

اقرأ أيضًا | “كاف” يصدم منافس الزمالك في الكونفدرالية.. ويعتمد 6 ملاعب مصرية

وأردف: “أشكر جمهور الأهلي على ما حدث بالأمس، وقصة المزاد على قميص الأهلي والتبرع بالدم شيء جميل، لكن أنا أدعو من هنا باقي النجوم أن يقوموا بعمل مبادرات، سواء نجوم الكرة أو الفن”.

واستكمل: “ليس المهم أن نجمع أموال من هذه المبادرات، لأن الدولية المصرية لا تتأخر، نريد أن المبادرات تكون لتوعية الناس بالقضية، النني عندما كتب كلمتين جعل رابطة الأندية الإنجليزية تلغي الحديد على ضحايا إسرائيل وتجعله حداد على كل الأرواح”.

واختتم: “كوكا أيضًا يقوم بعمل دور جيد، وأعتقد أن هناك أدوار أخرى يجب أن نفعلها، نحن في زمن تزييف الحقائق، وعندما نوصل الأمر من منابر قوية سيكون لها مردود جيد بإذن الله”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة