اخبار الاهلي

شوبير يفتح النار على كولر ولاعب الأهلي بعد الخسارة أمام صن داونز!! فيديو

فتح الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، النار على مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، ولاعب الفريق، بعد الخسارة أمام صن داونز، أمس الأحد، في بطولة دوري السوبر الإفريقي.

الأهلي خسر أمام صن داونز في مباراة ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي، بهدف دون رد، وسيلتقي الفريقان يوم الأربعاء على ملعب استاد القاهرة، في مواجهة الإياب.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الإثنين: “كولر حجم فريق صن داونز، لا أعتقد أن الفريق الجنوب إفريقي كان يُشكل خطرًا، فرصتين فقط كانت على النادي الأهلي، وهذا لم يكن يحدث في المباريات السابقة، كان في السابق يوجد ضغط من صن داونز، وشكل سيء للأحمر هجومًا ودفاعًا”.

وتابع: “كولر صنع بعض من الهجمات المرتدة، ومحمد عبد المنعم أضاع فرصة تسجيل هدف، غير إن في ركلة جزاء صحيحة غير محتسبة لصالح الأهلي”.

وأضاف: “أما في ماذا أخطأ كولر، في طريقة إدارة المباراة نفسها، أنا قلت أن الاستحواذ لن يكون في صالح الأهلي، لكن أكبر الأخطاء هي التغييرات، بعد الخسارة المفروض تدير المباراة بشكل صحيح”.

واستمر: “الأهلي أجر التغييرات في الدقيقة 68 والهدف جاء في الدقيقة 52، كان ممكن لاعبين كثيرين يتغيروا، هو إلى حد ما كان راض بتأخره بهدف، وهذا خطأ من وجهة نظره”.

واستطرد: “بمنتهى الأمانة والصراحة أنتوني موديست عنده مشكلة، وزنه ثقيل وسنه كبير وفترة الابتعاد عن الملعب أثرت عليه، ولم يكن الاختيار الأمثل للأهلي، وبالتالي من سيحاسب على الطلبات؟”.

وشدد: “يعني مثلا لو عملنا مقارنة بين موديست وكهربا، مع اعتبار أن الأخير ليس رأس حربة، ستجده يتفوق على الأول بمائة مرة، موديست ليس البديل المناسب في مباراة أمس”.

واختتم: “لا يوجد لاعب كبير على التغيير، لماذا لم يخرج بيرسي تاو الذي لم يكن في حالته، وصلاح محسن لا يجهد نفسه في الملعب”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة