اخبار الكرة العالمية

شوبير ينعي شهداء فلسطين بعد قصف إسرائيل المستشفى المعمداني.. ويكشف عن صدمة بعد رفض رياضي مصري الاحتفال بميدالية ذهبية!! فيديو

عبر الإعلامي أحمد شوبير عن حزنه وتأثره الشديد بقصف إسرائيل مستشفى المعمداني في غزة، وقتل العديد من الأطفال والجرحى.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأربعاء: “الحقيقة الكلام توقف عندي لا أعرف والله ماذا أقول، الوحشية الإجرام الانتقام، هذه ليست حرب ولا في أي درجة من درجات الإنسانية، في درجات انحطاط وإجرام، الوحشية التي ليس لها حدود”.

اقرأ أيضًا | “كاف” يصدم منافس الزمالك في الكونفدرالية.. ويعتمد 6 ملاعب مصرية

وأضاف: “تخيل تذهب للمستشفى بنجلك أو زوجتك، وفجأة الطيران يدك المستشفى، وأرجوكم لا أحد يقول قتلى، إذا لم تقولوا شهداء قولوا وفيات، لماذا العالم اصبح أخرس، هل تريد أن تفرض أمر على الناس كلها لكي تفعل ما في ذهنك”.

وتابع: “هل تعلموا إن المجنون إللي اسمه بن غفير يقول أن الشيء الوحيد الذي يجب أن يدخل غزة هو مئات الأطنان من المتفجرات، أشقائنا في غزة يحاولون، ومصر تبذل قصارى جهدها، تخيلوا لاعب مصري يحصل على ميدالية ذهبية ويقول لا أستطيع أن أحتفل بسبب ما يحدث في غزة، وبعدها الاتحاد الدولي للعبته يزيل صورته؟!، عمر الغازي الذي يلعب في ألمانيا يقول كلمتين ناديه فسخ عقده”.

وواصل: “عدد الشهداء المعلنين حتى الآن 3000 ألاف، ماذا يحدث، هل هذا معقول أو مقبول؟ لا إله إلا الله، أنا فكرت أعتذر عن الحلقة، لا يوجد كلام أقوله، مصر تجهز ألاف الأطنان من المساعدات، لكن العالم كله يشجع ما يحدث.. ماذا بعد؟ هل تشجعون القتل والدمار”.

واختتم: “لا أحد يدين الإرهاب، ولكن الإرهاب هناك على قلبهم مثل العسل، العالم أصم وأبكم وأعمى، لا حول ولا قوة إلا بالله، كيف أتحدث في الرياضة، لا أملك إلا أن أقول ملناش غيرك يا رب”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة