اخبار الاهلي

شوبير ينفجر ويُهاجم حكم مباراة الأهلي وصن داونز: اتعين مُجاملة وفاشل وفاسد وملوش فيها!! فيديو

شن الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، هجوم عنيف على حكم مباراة الأمس بين الأهلي وصن داونز في نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي، البنيني لويس ديجيندو.

الأهلي خسر أمام صن داونز في مباراة ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري السوبر الإفريقي، بهدف دون رد، وسيلتقي الفريقان يوم الأربعاء على ملعب استاد القاهرة، في مواجهة الإياب.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الإثنين: “إفريقيا السمراء بها مشكلة في التحكيم، وقلت إني أشعر بالارتياح أكثر لحكام شمال إفريقيا، الوداد والترجي أمس أمين عمر لم يرتكب خطأ واحد في اللقاء”.

وتابع: “عكس حكم مباراة الأهلي وصن داونز البنيني، وأنا قلت أنه تم تعيينه لهذه المباراة مجاملة لأن كوفي كودجا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي بلدياته”.

وأضاف: “الأهلي كان سيء، لكن طالما له الحق يأخذه، الأخت ماريا ديفيد هي التي كانت على الفار في مباراة الأهلي واتحاد العاصمة، وهي التي استدعت الحكم لاحتساب ركلة جزاء على الأهلي، وكان للأحمر ركلة جزاء لم تستدعي الحكم فيها، إذن إما هي مغرضة أو لا تعرف أو تم تعيينها مُجماملة”.

وأردف: “شعرت أن مباراة الأهلي وصن داونز في كرة السلة، كل لمسة بخطأ، حتى متعة كرة القدم حرمني منها، هذا الحكم لا يصلح إلا أن يدير مباريات خفيفة في بلده، ولو مستقبل التحكيم في إفريقيا بهذا الشكل يبقى عليه العوض ومنه العوض”.

واختتم: “حكم فاشل وممكن فاسد، وليس له علاقة بكرة القدم ولم يُمارسها، ميعرفش حاجة خالص، الأسوأ أيضًا في مباراة أمس الإخراج، والتعمد في عدم إعادة اللقطة، الأمر غريب جدًا، وكرة القدم في إفريقيا لن تتقدم”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة