اخبار الزمالكاخبار الاهلي

عمر كمال عبد الواحد صراع الكبار في يناير.. حتحوت يوضح التفاصيل ورغبة اللاعب بين الزمالك والأهلي!! – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت، كواليس صراع الأندية لضم عمر كمال عبد الواحد نجم فيوتشر خلال يناير المقبل، رعن رغبة اللاعب في الإنضمام لايا منهم.

وقال حتحوت في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “الماتش” عبر قناة “صدى البلد”:” الأهلي هو احد الخيارات المتاحة لعمر كمال عبد الواحد، وليس الاهلي فقط بعد عرضه للبيع من قبل فيوتشر خلال يناير”

وأضاف:” الزمالك وبيراميدز والمصري ينافسوا للأهلي على التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد”.

وتابع: “عمر ينتهي تعاقده بنهاية الموسم، وحتى هذه اللحظه لم يجدد ويرفض الرحيل مجانا عن فيوتشر، ويرفض خيانة النادي الذي اعاده لحب كرة القدم بعد تجربة المصري”.

وأردف:” ادارة فيوتشر تحاول اقناع عمر كمال لتمديد تعاقده حتى يستفيد من بيعه، لكن هو ووالده رفضا هذا الامر حتى لايحدث مغالاة في المقابل المالي”.

وأشار حتحوت: “مصدر بنادي فوتشر اكد ان عمرو بسيوني من بيراميدز تواصل معهم لبحث المطالب الماليه لشراء عمر كمال عبد الواحد، وبيراميدز اكد إنهم حتى اللحظه لايفكروا في اللاعب لوجود محمد الشيبي، ولامتلاكهم وفرة من اللاعبين ورفضهم الدخول في مزاد على اللاعب”.

واوضح:” في الاهلي هناك جلسه متوقعه بين الخطيب وكمال عبد الواحد للتفاوض بشان ضم نجله بعد عودة الخطيب من دبي”.

وزاد: “احمد سليمان تواصل مع والد اللاعب لضمه للزمالك مع منحه اعلى راتب وفئه اولى، ويحاول حسم الصفقه من الآن”.

واستطرد حتحوت:” عمر كمال يرفض تماما عودته للمصري ولم يقدم النادي البورسعيدي اي عرض لضمه، وبيمتلك عرضين من السعوديه والامارات كلاهما يسعى لضمه مجانا نهاية الموسم، وهذا لايريده اللاعب من اجل ان يستفيد فيوتشر”.

وأختتم:” موقف عمر كمال؟، رغبته الأولى اللعب بالاهلي ولايرى ازدحام مركزه عائق امام انضمامه للاحمر وبمجهوده قادر على المنافسه، والقرار في يد فيوتشر لاختيار المقابل المالي المناسب”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة