اخبار الكرة العالمية

في بيان رسمي.. قرار عاجل من وزارة الشباب والرياضة لدعم فلسطين – صورة

أصدرت وزارة الشباب والرياضة، بيانًا رسميًا، اليوم الأربعاء، بشأن القصف على فلسطين من المحتل.

ويتعرض الشعب الفلسطيني، لهجوم عنيف من قوى الاحتلال الإسرائيلي خلال الفترة الماضية، مما أسفر عن وقوع العديد من الشهداء والمصابين، وآخرها كان مساء أمس حيث تم قصف مستشفى المعمداني بغزة.

وأشار بيان وزارة الشباب والرياضة، إلى وقف كافة الفعاليات والاحتفالات والأنشطة التي كان مقرر تنفيذها خلال فترة الحداد، باستثناء المنافسات الرسمية.

وأصدرت وزارة الشباب والرياضة بياناً رسميا جاء كالتالي:

في ضوء قرار فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية إعلان حالة الحداد العام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية لمدة ثلاثة أيام، حداداً على أرواح الضحايا الأبرياء لجريمة قصف المستشفى الأهلي المعمداني بقطاع غزة، وعلى جميع الشهداء من أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق.

وتعبيراً عن تضامن نشء مصر وشبابها مع أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق، قررت وزارة الشباب والرياضة ووقف كافة الفعاليات والاحتفالات والأنشطة التي كان مقرر تنفيذها خلال فترة الحداد، باستثناء المنافسات الرسمية.

ويأتي ذلك في ضوء الإدراك الكامل من كافة مفردات المنظومة الشبابية والرياضية في مصر الحرص القيادة السياسية المصرية لتقديم كل الدعم والمساندة لـ القضية الفلسطينية والوقوف إلى جانب الأشقاء من أبناء الشعب الفلسطيني.

وقامت وزارة الشباب والرياضة بعمل تعميم على جميع مديريات الشباب والرياضة في جميع المحافظات بالالتزام الكامل بهذا القرار.

في بيان رسمي.. قرار عاجل من وزارة الشباب والرياضة لدعم فلسطين - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة