اخبار الكرة العالمية

قبل انطلاق معسكر أكتوبر.. اجتماع عاجل لـ وزير الرياضة مع فيتوريا وميكالي

عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في حضور جمال علام رئيس اتحاد الكرة و عامر حسين عضو المجلس و وليد العطار المدير التنفيذي جلسة مع روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول و روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي.

تطرق خلال الجلسة إلى دعم ومساندة المنتخبات الوطنية في المرحلة المقبلة والتجهيز لبطولة كأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٤ بكوت ديفوار .

كما أكد وزير الشباب و الرياضة ومجلس إدارة اتحاد الكرة خلال جلسة الأجهزة الفنية للمنتخب الأول والأولمبي على أهمية المرحلة المقبلة والعمل على توفير جميع متطلبات المنتخبين .

ووعد الجهاز الفني للمنتخب الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا و روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي على بذل قصارى جهدهم لتحقيق الفوز والنتائج الإيجابية في المباريات المقبلة سواء بطولة أمم أفريقيا ، او أوليمبياد باريس ٢٠٢٤ .

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم لمغادرة القاهرة اليوم الإثنين، في طريقه إلى الإمارات للدخول في مصر معسكر تدريبي بمدينة العين الإماراتية، يتخلله مباراتين وديتين أمام زامبيا والجزائر يومي 12 و16 أكتوبر الجاري على ملعب هزاع بن زايد.

وتغادر بعثة منتخب مصر في تمام العاشرة صباح غد الإثنين، في طريقها إلى الإمارات، ويترأس البعثة محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة