اخبار الاهلي

كولر يوضح سبب غياب موديست عن مواجهة سيمبا.. ويصدم جماهير الأهلي بشأن الخائن إمام عاشور

أوضح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي سبب استبعاد الثاني إمام عاشور والفرنسي أنتوني موديست عن مباريات الفريق الأحمر.

ولم يشارك الثنائي إمام عاشور و أنتوني موديست في مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني في إياب دور ربع النهائي من بطولة الدوري الإفريقي.

وقال “كولر” : “موديست كان مريضًا جدًا ورقد 3 أيام في السرير ثم عاد خاض مرانًا وحيدًا وفقرة تأهيل، فيعتبر لم يقوم بالتدريب والاستعداد منذ انخراطه في التدريبات”.

وعن إمام عاشور أوضح “كولر” : “بعد مباراة الإسماعيلي في الدوري وإصابة إمام عاشور، لم يعطي اللاعب في أي تدريب بنسبة ١٠٠℅، لدي إحساس أنه ليس سليمًا بنسبة ١٠٠٪”.

وأضاف “كولر” في المؤتمر الصحفي بعد مباراة سيمبا :” إمام سيخضع للكشف مرة أخرى إذا اثبتت الفحوصات صحته، فيجب أن يعلم أنه ليس لدي لاعبًا يتمرن بهدوء ويلعب أساسيًا”.

وتطرق كولر للحديث عن استقبال الأهلي ثلاثة أهداف أمام سيمبا ذهابا وإيابا: “الشوط الثاني في الذهاب سجلوا الأهداف من ضربات ثابتة بأخطاء فردية وأعلم أنها أخطاء وتحدثت مع اللاعبين عنها، ومباراة اليوم وصلوا بهجمتين أحرزوا هدفا”.

كولر يفتح النار على لاعبي الأهلي بعد التعادل أمام سيمبا .. وينفعل بسبب السؤال حول هذا الأمر

وأختتم “كولر” : “أزمة المباراة الأولى تكررت اليوم وهي أزمة العام الماضي، نصل للمرمى كثيرًا ونهدر الأهداف، يجب أن يقدر اللاعبون هذا، ويدركون أن هذا ليس تدريبًا يجب أن يكون هناك تركيز أكبر من أجل تسجيل الأهداف واستغلال الفرص”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة