اخبار الزمالك

تصريحات ساخرة من شوبير بعد فوز الزمالك على أرتا سولار: “أوسوريو بيفكرني بـ “الشارلستون.. ومفيش عظمة اتعملت”!! فيديو

علق الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، على فوز الزمالك الدرامي، أمس الأحد، على أرتا سولار الجيبوتي، في إياب دور الـ 32 من كأس الكونفدرالية.

الزمالك فاز على أرتا سولار برباعية مقابل هدف، في سيناريو مثير، ليحسم بطاقة التأهل إلى دور المجموعات للبطولة القارية.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأحد: “يا ساتر الحمد لله.. هذه هي الكلمة التي قالها جمهور الزمالك بعد المباراة، أنا كنت اراهن على أن الأبيض سيفوز برباعية قبل اللقاء، لكن الرهان الذي خسرته هو أنني قلت أن الفريق سينهي أول ربع ساعة بهدفين”.

اقرأ أيضًا | شوبير: لاعب الأهلي “هيتجنن ويلعب.. وكولر قال له اهدى شوية”!! فيديو

وأضاف: “لكن وجدنا أن الزمالك تأخر بهدف في الدقيقة 16، شيء عجيب جدًا، الأبيض لم يكن له وجود في الشوط الأول، لدرجة إنني لم أكن مصدق، وقلت إنهم يستطيعون تسجيل 4 أهداف في الشوط الثاني لكن بشرط أن يحرزوا هدفين في أول 10 دقائق، وهذا ما حدث”.

وواصل: “لن أتحدث عن أوسوريو لأن في ناس بتزعل لما بقول إنه لا يقرأ الفريق جيدًا ولا يعرف امكانيات فريقه، بعض من الزملكاوية يزعلوا، فـ إللي شايف إنه أوسوريو مدرب عالمي فهو مدرب عالمي قاد الزمالك للفوز على ارتا سولار القوي والمخيف والمرعب، لكن إللي شايف إن أوسوريو لازال لا يفهم الفريق، فنقول أوسوريو وألغازه المستمرة والصعود بصعوبة بالغة”.

وأردف: “مباريات الدور الـ 32 في غاية السهولة، عندما يفوز الأهلي بثلاثية وبيراميدز بسداسية والزمالك برباعية هذا طبيعي وعادي جدًا، لكن الناس كلها تكون واقفة على أطراف أصابعها تنتظر هدف الزمالك الرابع لكي يتأهل لدور المجموعات؟!!”.

واستكمل: “هذا ليس منطقي ولا طبيعي، ولكي تعرف قيمة الزمالك انظر للجمهور، حتى والفريق متأخر ظلوا يهتفوا ويدعموا الفريق، وأعتقد أن بطل المباراة أمس 2 الجمهور وأوباما”.

واستمر: “لا أحد في العالم يلعب بثنائي رأس حربة، كان في زمان بناطيل اسمها شارلستون موضة بطلت، لم يعد أحد يلعب هكذا يا أوسوريو، كانت هتيجي ساكتة قلبية لبعض من الجماهير أمس”.

واختتم: “والله العظيم الزمالك تأهل بدعوات الجماهير، وأنا لن أغير كلامي، لو الأهلي خسر من سان جورج وبيراميدز من الجيش الرواندي، ستكون كارثة، لكن لو تريد أن تقول لي أن اقول أن الزمالك عمل عظمة أمس، لا لا توجد عظمة، العظمة فقط ما فعله الجماهير”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة