اخبار الكرة العالمية

“متوجعوش دماغكم”.. شوبير يوجه رسالة هامة للجماهير المصرية بشأن الانتماء لـ الزمالك والأهلي!! فيديو

تحدث الإعلامي الأحمر أحمد شوبير، عن قضية الاحتراف وانتماء اللاعبين المثارة بين جماهير الكرة المصرية، مُشددًا على أن هذا الأمر تغير عن الماضي وتطور بشكل كبير.

وقال شوبير في ترصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأربعاء: “سأتحدث في قضيتين هامتين، الأولى قضية الانتماء والاحتراف، موضوع المقارنات بين زمان والآن لم يعد وارد، أنا أسمع أم كلثوم وعبد الحليم وأغانيهم الطويلة، لكن لو تحدثت مع شاب عنهما لن يُحب أن يسمعهما، هذا مزاج الناس الآن، وهذا قريبًا من حالة كرة القدم”.

اقرأ أيضًا | “لا تلتزموا بتعليمات أوسوريو”.. مفاجأة في كواليس حديث الونش مع لاعبي الزمالك خلال شوطي مباراة أرتا سولار وتدخل مدحت عبد الهادي!!

وتابع: “زمان كنا نوقع للنادي ونبقى فيه حتى أخر العمر، سنة 90 الجوهري قال آن الآوان أن يدخل الاحتراف في مصر، والدنيا اتقلبت عليه، ودخل الاحتراف في مصر، وأتذكر أول عقد وقعته مع الأهلي وكان معايا اسماء ثقيلة، وكلهم وقعوا على عقود موحدة بـ 20 ألف جنيه في الموسم”.

وأضاف: “تغيرت الحياة وأصبح اللاعب من حقه الرحيل عن فريقه، إما أن يخرج للإعارة أو يحصل على الاستغناء، الحياة تغيرت، ولا تستطيع الآن أن تقول على لاعب أهلاوي أو زملكاوي، الأمر مختلف عن زمان، لأن ظروف الحياة تغيرت”.

وواصل: “ممكن لاعب الآن لا يرى نفسه مُقدر ماليًا أو لا يلعب ويريد أن يرحل، ففكرة الانتماء لأحد القطبين أصبح نادر، والأمر متعارف عليه في أوروبا”.

واختتم: “طالما اللاعب ارتدى قميص نادي، إذًا هو اصبح انتمائه لهذا النادي، وما شأنك كمشجع إذا كان لاعب ما انتماه للزمالك أو الأهلي ويلعب في أحد الفريقين، ما يهمك هو أن يسجل ويصنع ويساهم، لا بد على المشجع أن يشغل ذهنه بأداء اللاعبين في الملعب وليس لانتمائه (متوجعوش دماغكم)”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة