اخبار الكرة العالمية

متى يحقق بيراميدز أول بطولة؟.. رد غير متوقع من فتح الله!! – فيديو

أكد محمود فتح الله، المدرب العام لفريق بيراميدز، ان هدف النادي هو تحقيق بطولة وانهم سيعسون لذلك ولكن في النهاية الأمر بيد الله.

وقال فتح الله في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “جمهور التالته” عبر قناة “أون تايم سبورتس2″:” دائما علينا ضغط لماذا لانحقق البطولات في بيراميدز؟، لايوجد نادي انشئ من موسمين او ثلاثه ويكون مطالب بتحقيق كل البطولات، المهم في النادي الجديد وضع اساس وهذا يستغرق وقت وليس شهر او اثنين”.

وأضاف: “لديك امكانيات واللاعبين تحب تنضم اليك وبتنافس اندية كبيره معها جمهور وبطولات، ومن اول سنه نحن بجانب هؤلاء، وصعدنا 4 نهائيات وحققنا ثاني وثالث الدوري من اول ما ظهرنا نحن في مستوى معين وهذا صعب في البدايه”.

وشدد فتح الله:” حافظنا على القوام الاساسي وتعاقدنا مع عدد ليس كبير من اللاعبين وفي اماكن نحتاج اليها، وربنا موفقنا في التعاقد مع المحترفين، بالاضافة للحفاظ على المدير الفني وان شاء الله ربنايوفقنا لحصد بطولة”.

وأشار:”نحن مازالنا في بداية الدوري وننافس مع انديه وفرق قوية، نحن بنعمل وما اضمنه هو سعينا لحصد بطولة وكلنا لدينا هدف لتحقيق الافضل هذا الموسم، البطولات رزق وسنعمل المطلوب مننا ولكن ما هي البطولة التي سنحققها لا اعلم”.

وتابع فتح الله:” استفدنا من مباراة الزمالك بأمور كثيرة منها أن مواجهة الفرق الكبيرة حتى لو انت اقرب للفوز لابد ان تحترم الفريق حتى الدقيقه 90،والفرق الكبيره لها هيبه وطالما هناك فرصه سيستغلها، الشوط الاول اتيحت لنا فرص لم نستغلها وتركنا المباراة معلقه، وبعدها الزمالك تعادل وتقدم وحاربنا للعودة والتعادل”.

وأختتم: “كانت مباراة كبيره، زعلنا لا يقلل من قيمة الزمالك وجماهيره فهو فريق كبير”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة