اخبار الزمالك

“محدش يلعب في دماغكم”.. رسالة نارية من هاني العتال للجمعية العمومية في الزمالك قبل الانتخابات

أكد هاني العتال المرشح المستقبل على منصب نائب رئيس نادي الزمالك في الانتخابات المقبلة أن القلعة البيضاء تعاني دائما من وجود الطعون حول من يتقدم في الانتخابات، موجهًا رسالة خاصة لأعضاء الجمعية العمومية قبل عقد الانتخابات القادمة.

وقال هاني” :” المشاكل في نادي الزمالك تدور حول دائرة مغلقة، ولذلك المستقبل دايما يكون بعيد والنادي عندما يحقق أي تقدم يعود للخلف من جديد”.

وأضاف “العتال” خلال استضافته في برنامج “اللعيب” على قناة “إم بي سي مصر” :”فكرة الطعون الكثيرة على المرشحين واللى أنا واحد منهم انا هنا لدي سؤال هام أين مصلحة نادي الزمالك، ولازم جميًا نقف مع مصلحة نادي الزمالك في النهاية كلنا أعضاء في النادي ومحبين له”.

ووجه “العتال” رسالة خاصة لـ أعضاء الجمعية العمومية في نادي الزمالك قائلا :” الجمعية العمومية عليها دور كبير في اختيار مجلسها القادم ولابد من وضع نادي الزمالك أمامهم”.

وتابع :”على أعضاء الجمعية العمومية إدراك صعوبة المرحلة القادمة، ولابد أن يكون المجلس القادم على قدر هذه الصعوبة ولابد الاختيار الدقيق لكل من يتولى منصب جديد داخل النادي”.

هاني العتال يفجر مفاجأة مدوية عن رفضه عرض حسين لبيب .. وسر عدم ترشحه على مقعد رئاسة الزمالك – فيديو

وأختتم “العتال” :”لابد أن يكون عضو الجمعية عمومية مقتنع باختياره ومحدش يلعب في دماغه في الاختيار ويكون مقتنع باختياره بشكل تام”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة