اخبار الكرة العالمية

مصطفى محمد لـ صحفي جزائري قبل مواجهة الفراعنه .. ” بنكسبكم على طول”.. وطلب عاجل للجماهير

تحدث مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي والمنتخب الوطني عن المواجهة المرتقبة بين منتخب مصر ونظيره الجزائري والمقرر له غدًا الإثنين على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال “مصطفى ” :”أشكر دولة الإمارات على التنظيم والاستقبال، مواجهة الجزائر صعبة، مباراة هامة وقمة عربية، أهم شيء المباراة تخرج بالشكل اللائق”.

وأشار :” نحترم منتخب الجزائر، تركيزنا كله على هذه المباراة، نأخذ الأمور خطوة بخطوة ونلعب على الفوز ونركز في التفاصيل وندرس الخصم بشكل جيد، دائمًا نحارب على المكسب ونتحدث مع بعض على ضرورة الوصول لأبعد مرحلة”.

وأضاف “مصطفى” في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء :”أفضل شيء أن يظل اللاعب يتعلم ولا يكتفي، هذه سنة الحياة، إذا أراد أن يصل لأبعد مكانة لا بد أن يظل يتعلم، أنا أتمنى أن أقدم أفضل شيء مع المنتخب، أحارب 300% “.

وتابع :”سنحاول أن نسعد الجماهير ونصل لكأس العالم ونحارب على بطولة إفريقيا ونحصد اللقب، نحتاج كل الدعم من المصريين ونريدهم في ضهرنا، اللاعبون يحتاجون الدعم، وإن شاء الله نكون على قدر المسؤولية، وسنفعل كل ما لدينا لإسعادهم”.

وواصل :” أنا كل تركيزي حاليًا مع المنتخب، أفصل بين النادي والمنتخب، أنا أفكر الآن في الوصول لأبعد نقطة مع المنتخب، أمامنا مباراة هامة غدًا نركز في الوصول لأبعد نقطة”.

وشدد “مصطفى” :”الجزائر فريق كبير ومحترم ويمتلك عناصر تلعب في أوروبا، ومن أفضل العناصر في العالم”.

ورد مصطفى محمد بأسلوب ” ضاحك” على صحفي جزائري خلال المؤتمر الصحفي قائلا على طول “بنكسبكم الحمد لله” إن شاء الله نفوز غدًا، شيء جيد أن نواجه الجزائر احتكاك قوي قبل التصفيات”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة