اخبار الكرة العالمية

مفاجأة.. حتحوت يوضح سبب تأخر إعلان بيراميدز موقفه من القضية الفلسطينية .. و فرمان ناري للاعبين – فيديو

فسر الإعلامي هاني حتحوت تأخر نادي بيراميدز في الإعلان عن موقف النادي من دعم الفلسطينية خلال الفترة الماضية بالتزامن مع ارتفاع وتيرة الأحداث داخل قطاع غزة والمدن المحتلة.

وأعلن نادي بيراميدز أمس الثلاثاء عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني، ضد اعتداءات جيش الاحتلال الاسرائيلي المستمرة والتي أسفرت عن وقوع آلاف الشهداء والجرحي خلال الأيام الأخيرة.

وقال “حتحوت” :”البيان الذي أصدره بيراميدز لدعم القضية الفلسطينية كان قويًا من حيث المصطلحات المستخدمة وفكرة أن تاتي متاخرًا خيرًا من ألا تأتي”

وأشار :”بيان بيراميدز بشأن دعم القضية الفلسطينية جاء متاخرًا بسبب انتظار إدارة بيراميدز في مصر الموافقة من قبل ملاك النادي في الإمارات من أجل نشر البيان”.

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :” كان هناك ضغط على النادي مؤخرًا بسبب تأخر إعلان الموقف الرسمي للنادي”.

وأوضح :”كان هناك اتفاق مع اللاعبين بعدم إظهار أي دعم للقضية خلال المباريات الماضية لحين الحصول على موافقة من قبل الجانب الإماراتي”.

وتعرض نادي بيراميدز لعدد من الانتقادات خلال الساعات الأخيرة بسبب تجاهله للأحداث التي يشهدها قطاع غزة والشعب الفلسطيني واعتداءات الكيان الصهيوني المستمرة.

وسبق بيراميدز في إعلان الدعم بشكل رسمي كل الأندية المصرية وأبرزها الزمالك والأهلي والإسماعيلي والمصري والاتحاد السكندري، فيما جاء بيان نادي بيراميدز متأخرا بعد مرور 17 يوما على تعرض قطاع غزة للقصف والدمار.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة