اخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

هشام نصر يحسم الجدل حول ترك الزمالك وعودته لإتحاد اليد !! – فيديو

أكد هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك ، أنه سعيد بقرار المحكمة الدولية ، ويعتبره انصاف ورد إعتبار.

حيث قال هشام نصر في تصريحات لبرنامج الماتش عبر شاشة قناة صدى البلد الفضائية :اتوقع أن أنا إللي لوحدي اللي كان عندي إنتخابات قوية في الزمالك مع هاني العتال، كل الزملاء كسبوا بفارق كبير.

وواصل : قرار المحكمة رد إعتبار ليا ، كنت أتمني أن رد الاعتبار يكون من بلدي مش من محكمة برا .

وأشار : الأول يهمني جدا رد الاعتبار ، لكن إختياري نادي الزمالك البيت الكبير ، وفي ناس كتير في اتحاد اليد محبش أتعامل معاهم تاني في اتحاد اليد.

وأتم : طول عمري علاقتي كويسه بحسن مصطفى ، لحد ما في شخص حسن مصطفى بيوصفه بالعيل ، وقع بينا إحنا الاتنين.

شاهد الفيديو

وقضت المحكمة الرياضية الدولية، اليوم الاثنين، بقبول الطعن المقدم من هشام نصر رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد السابق ونائب رئيس نادي الزمالك الحالي، وإلغاء قرار الاتحاد الدولي لكرة اليد بإيقافه ومجلسه لمدة عام.

وكان الاتحاد الدولي لكرة اليد قد اتخذ قرارا، فى وقت سابق، بإيقاف هشام نصر ومجلس إدارته لمدة عام من أبريل 2022 إلى أبريل 2023، بسبب عدم اعتماد لائحة النظام الأساسي من قبل الاتحاد الدولي “حسب ما ذكر الاتحاد الدولي في قراره”، الأمر الذي قرر معه الاتحاد الدولي حل مجلس الإدارة بالكامل وإيقافه لمدة عام.
وجاء فى حكم المحكمة الرياضية الدولية الصادر اليوم، الاثنين، إلغاء قرار الاتحاد الدولي، وتغريم الاتحاد الدولي لكرة اليد مبلغ 10 آلاف دولار بالإضافة إلى 5 آلاف دولار أتعاب المحاماة.
تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة