اخبار الزمالك

هشام نصر يعلن الملفات الأصعب داخل مجلس الزمالك .. ويؤكد: نحتاج هذا المبلغ الضخم سنويا!!

أكد هشام نصر نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك، أن هناك عدم ملفات في غاية الصعوبه تواجد الإدارة، وشدد أن النادي يحتاج من400 إلى 500 مليون جنيه سنويًا.

وقال هشام نصر في تصريحات تليفزيونية ببرنامج “ملعب أون تايم” عبر قناة “أون تايم سبورتس”:” الزمالك يحتاج من400 الى 500 مليون في السنه، احنا معندناش رصيد استلمنا النادي بارقام بسيطه”.

وأضاف:” هنقلل معدلات عدم الصرف لنواجه الازمة المالية، نحن لسنا معنا عصا سحريه او هنصرف من جيوبنا، لن ندفع كل القديم لمن لهم مستحقات بل هنحاول نمشي الامور للخروج من عنق الزجاجه”.

وشدد نصر: “اول ملف هنشتغل عليه تصدير الصوره للمحترمه لاسم الزمالك، كل المعلنين عارفين ان لدينا قاعده جماهيريه كبيره الناس في السابق كانوا عارفين ان ممكن في لحظه العقد يتلغي ويرجع ثاني”.

وأشار:” اكيد في شركة كره قدم هيتم تأسسيها، والملف مع هاني برزي واحمد سليمان وحسين السيد، وهيشارك محمد طارق وادارة الشركه هيكون ناس من خارح المنظومه”.

وتابع نصر: كابتن احمد سليمان وحسبن السيد مسئولين عن ملف الكره، وخلال18 شهر هيتم المرحله الاولى من فرع 6 اكتوبر، هنحاول نتواصل مع اللي كانوا موجودين علشان نشوف التصميمات واوراق فرع اكتوبر”.

وأختتم:” الملفات الاصعب هي كره القدم والانشاءات والناحية الاجتماعيه وكل دول تحت ملف الازمه الماليه”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة